رئيس التحرير: عادل صبري 11:09 مساءً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

تقرير.. أغلى 5 مدافعين في الكرة السعودية

تقرير.. أغلى 5 مدافعين في الكرة السعودية

تحقيقات وحوارات

الدولي المصري محمد عبد الشافي ظهير أيسر الأهلي السعودي

تقرير.. أغلى 5 مدافعين في الكرة السعودية

أحمد عبد العليم 15 مارس 2016 11:11

تشهد فترتي الانتقالات الصيفية والشتوية في الملاعب السعودية العديد من التعاقدات مع لاعبيين في الخط الخلفي مقابل مبالغ مالية ضخمة في ظل رغبة العديد من الأندية المنافسة على لقب دوري عبد اللطيف جميل.

"استاد مصر العربية"، يستعرض فيما يلي أغلى خمسة مدافعين في الكرة السعودية خلال الموسم الحالي:


1-البرازيلي ديجاو..

يمثل المدافع البرازيلي ألوان الهلال منذ الإنتقالات الصيفية للموسم الماضي قادماً من نادي فلومينينسي في صفقة خيالية وصلت قيمتها لـ 6.5 مليون دولار خاصة أن اللاعب أثبت جدراته في دفاعات فريق العاصمة الرياض.

2-علي الزبيدي..

حصل الأهلي على خدمات الظهير الأيمن في صفقة قياسية قادما من الفتح مقابل 15 مليون ريال سعودي وهو ما يعادل 4.5 مليون دولار ليصبح أغلى لاعبي في الدوري السعودي هذا الموسم.


3-محمد عبد الشافي..

انتقل الظهير الأيسر الدولي لصفوف الأهلي قادماً من الزمالك المصري في صفقة بيع نهائي في الميركاتو الصيفي الماضي مقابل ما يقرب من 2 مليون ونصف دولار.

4-أحمد عكاش..

ظفر النصر بخدمات الظهير الأيمن الدولي قادماَ من الإتفاق في صفقة كبيرة في قيمتها المالية بالنسبة لمدافع شاب حيث وصلت سعرها لـ 2.3 مليون دولار خلال ميركاتو الصيف الماضي ليكون ثاني أغلى لاعبي سعودي هذا الموسم.

5-عوض خريص..

تعاقد لاعب الوسط مع الإتحاد في صفقة مميزة مالية بلغت قيمتها 478 ألف دولار قادماً من صفوف نجران مطلع الموسم الحالي ليتصدر قائمة أغلى اللاعبين المحليين في فريقه.



لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان