رئيس التحرير: عادل صبري 07:56 مساءً | الثلاثاء 14 أغسطس 2018 م | 02 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

5 نجوم مطالبون بالرحيل عن فرقهم في الصيف

5 نجوم مطالبون بالرحيل عن فرقهم في الصيف

معتز بالله شاهين 14 مارس 2016 19:28

"وداعا فقد طالت غربتي والعيش لم يعد جميل".. أصبح بيت الشعر هذا، حال كثير من النجوم بكبار الأندية في أوروبا، هذا الموسم بعدما خفت نجمهم عقب توهجهم في سماء القارة العجوز.

 

ويرصد "استاد مصر العربية" أبرز النجوم المطالبين بالرحيل من فريقهم سواء لانقاذ أو إحياء مسيرتهم الكروية، في التقرير الآتي..
 

ماريو جوتزة


 

لم يكن سقف التوقعات المأمولة من انتقال جوتزة إلى بايرن ميونخ من الغريم التقليدي بروسيا دورتموند، على نفس مستوى الذي يعيشه الدولي الألماني الشاب الآن مع الفريق البافاري.
 

وفشل جوتزة في فرض شخصيته وسط نجوم بايرن ميونخ منذ انضمامه للفريق، في ظل وجود نجوم من العيار الثقيل في مركزه مثل توماس مولر وآريين روبين وفرانك ريبيري وكومان ودوجلاس كوستا وروبيرت ليفاندوفسكي.
 

ولعب جوتزة دور البديل للاعبين المصابين تارة، وجلس على مقاعد البدلاء تارة أخرى، وذلك في حال عدم غيابه للإصاية.
 

وأبدت عدة أندية اهتمامها بصاحب هدف فوز ألمانيا بنهائي كأس العالم 2014، وعلى رأسهم ليفربول الذي يدربه يورجن كلوب، صاحب الفضل في تقديم جوتزة للعالم عندما كان مدربًا لدورتموند.
 

وأيضًا يوفنتوس من ضمن الأندية المهتمة بالحصول على خدمات جوتزة، حيث عانى الفريق من افتقاد صاحب المركز رقم 10 بعد رحيل أليساندرو ديل بييرو أسطورة السيدة العجوز في 2012.
 

يايا توريه
 

 

رغم أداءه الراقي مع مانشستر سيتي في الـ6 سنوات الأخيرة وقيادة الفريق السماوي لتحقيق بطولاتي دوري بعد غياب 44 عامًا، إلا أن وجوده بات من المستحيلات بعد تعاقد إدارة السيتيزنز مع بيب جوارديولا لتدريب الفريق بدءًا من الموسم المقبل.
 

ورحل توريه عن صفوف برشلونة بعد دخوله في خلاف مع جوارديولا عقب تفضيل سيرجيو بوسكيتس عليه في تشكيل الفريق الكتالوني وقتها.
 

وأصبح توريه رمانة ميزان السيتي مطالبًا بالرحيل عن السيتي لتفادي الجلوس على مقاعد البدلاء والدخول في النفق المظلم.
 

سيموني زازا
 

 

ظل زازا حبيسًا لمقاعد بدلاء فريق يوفنتوس هذا الموسم رغم حضوره وتأثيره بالدقائق القليلة التي يشارك فيها الدولي الإيطالي عندما يدخل بديلاً.
 

وسجل زازا 7 أهداف خلال 17 مباراة لعبها في مختلف البطولات، حيث جاء في معظمها بديلاً، وكان أبرزها عندما سجل هدف الفوز للبيانكونيري في الدقيقة 88 من عمر مباراة نابولي والتي منحت السيدة العجوز صدارة الكالتشيو للمرة الأولى هذا الموسم.
 

ويواجه زازا صعوبة في اللعب أساسيا مع اليوفي، حيث يعد المهاجم الرابع في حسابات ماسيمو أليجري، مدرب السيدة العجوز، بعد ألفارو موراتا وباولو ديبالا، وماريو مانذوكيتش.
 

ماركينيوس
 

 

رغم اهتمام كبار الأندية الأوروبية به إلا أن البرازيلي ماركينيوس صاحب الـ21 عامًا لا يشارك كثيرًا في باريس سان جيرمان ، بسبب الشراكة التي تجمعه مواطنيه ديفيد لويز وتياجو سيلفا.
 

ويعد ناديا برشلونة وبايرن ميونيخ أبرز المهتمين بخدمات المدافع الشاب من أجل ضمه في الصيف المقبل لتعزيز قواتهما الدفاعية.
 

أيدين هازارد
 

 

يقدم هازارد موسمًا كارثيًا حتى الآن حيث لم يسجل سوى هدفين مع تشيلسي هذا الموسم، كما عانى من الإصابات كثيرًا.
 

وهاجمت جماهير البلوز الدولي البلجيكي في أول مباراة بعد إقالة مورينيو، متهمة أياه بالتسبب في رحيل المدرب البرتغالي، ليسيطر الإحباط على اللاعب الذي بات أقرب للرحيل عن ستامفورد بريدج.
 

ويتصدر ريال مدريد قائمة الأندية المهتمة بالحصول على خدمات الدولي البلجيكي، فضلاً عن برشلونة وباريس سان جيرمان.
 

 

لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان