رئيس التحرير: عادل صبري 09:08 مساءً | الجمعة 17 أغسطس 2018 م | 05 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

اهلي جدة يواصل الصدارة والهلال يطارد والاتحاد يسقط

اهلي جدة يواصل الصدارة والهلال يطارد والاتحاد يسقط

تحقيقات وحوارات

الدوري السعودي

حصاد الجولة الـ20 من الدوري السعودي

اهلي جدة يواصل الصدارة والهلال يطارد والاتحاد يسقط

محمود محيي 14 مارس 2016 16:23

أسدل الستار  مساء أول أمس السبت عن فعاليات الجولة الـ20 من مسابقة الدوري السعودي، حيث احتفظ أهلي جدة بصدارة الترتيب برصيد 45 نقطة.

 

ويرصد " استاد مصر العربية "، مواجهات الجولة الـ20 من الدوري السعودي لكرة القدم. 
 



أهلي جدة يواصل صدارته على حساب القادسية

واصل أهلي جدة صدارته للدوري بعد الفوز بثنائية نظيفة على القادسية ليرتفع رصيده إلى 45 نقطة فيما احتل القادسية المركز الثالث عشر وقبل الأخير برصيد 14 نقطة.

 

الهلال يزيد من جراح النصر

واستطاع الهلال الفوز على النصر في ديربي الرياض بثنائية نظيفة ليواصل مطاردته لأهلي جدة ويحتل المركز الثاني برصيد 44 نقطة، فيما يحتل الفيصلي المركز التاسع برصيد 25 نقطة.
 

 

اتحاد جدة يسقط أمام الوحدة

سقط اتحاد جدة بثنائية نظيفة أمام الوحدة حيث تراجع إلى المركز الثالث برصيد 40 نقطة، بينما استمر نادي الوحدة في المركز العاشر برصيد 20 نقطة.   

 

التعاون ينفرد بالمركز الرابع على حساب الشباب

انفرد التعاون بالمركز الرابع بعد فوزه على الشباب برباعية نظيفة، ليحتل التعاون المركز الرابع برصيد 38 نقطة، فيما استقر الشباب في المركز الخامس برصيد 33 نقطة. 
 

 

الخليج يفوز على نجران بثلاثية

تمكن الخليج من الفوز على نجران بثلاثية مقابل هدفين، ليحافظ على المركز السادس برصيد 29 نقطة، بينما استمر نجران في المركز الـ11 برصيد 16 نقطة

 

الفيصلي يتراجع أمام الفتح  
نجح الفتح في الفوز على الفيصلي بهدفين مقابل هدف ليصعد الفتح للمركز السابع برصيد 28 نقطة، فيما تراجع الفيصلي للمركز الثامن برصيد 26 نقطة. 

 

 

الرائد يفوز على هجر

ألحق الرائد الهزيمة الـ15 لهجر بهدفين مقابل هدف ليصعد إلى المركز الـ12 برصيد 16 نقطة، بينما استمر هجر في المركز في المركز الرابع عشر والأخير برصيد 9 نقاط.


وشهدت الجولة الـ20 تسجيل 21 هدف بمعدل 3 أهداف لكل مباراة، فيما واصل الفنزويلي ريفاس مهاجم اتحاد جدة صدارة هدافي الدوري برصيد 17 هدفًا، ويأتي خلفه السوري عمر السومة برصيد 15 هدفًا. 

 

 

لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان