رئيس التحرير: عادل صبري 03:59 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

عرفة السيد .. ضيف شرف في كتيبة طلائع الجيش

عرفة السيد .. ضيف شرف في كتيبة طلائع الجيش

تحقيقات وحوارات

عرفة السيد

عرفة السيد .. ضيف شرف في كتيبة طلائع الجيش

أحمد أشرف 14 مارس 2016 08:43

ﻻ يختلف الكثيرون على إمكانيات وقدرات مهاجم طلائع الجيش عرفة السيد الذي فرض اسمه على الساحة عندما لعب في صفوف الجونة، قبل أن ينتقل إلى صفوف الزمالك في صيف 2013 .

"استاد مصر العربية"، يسلط الضوء على مسيرة عرفة السيد في السطور التالية.. 

موسم للنسيان في القلعة البيضاء:

قضى عرفة السيد، موسما للنسيان مع نادي الزمالك وفشل في هز الشباك خلال الفترة القصيرة التي شارك فيها اللاعب مع الفريق اﻷول حيث لعب ما يقرب من 150 دقيقة فقط طوال موسم كامل.
 


عودة للتألق مع طلائع الجيش:

قدم مهاجم الجيش، موسما استثنائيا ونجح أن يتربع على صدارة الدوري المصري بعد 8 أسابيع فقط برصيد 9 أهداف موسم 2015/2014 بعد أن انتقل إلى صفوف الفريق العسكري في صيف 2014، وبالرغم من البداية الموفقة للاعب، وانضمامه إلى المنتخب الوطني للمشاركة في تصفيات أمم إفريقيا 2015، إﻻ أنه تعرض لإصابة قوية في أوتار الركبة أبعدته عدة أشهر عن الفريق قبل العودة مرة أخرى لينهي موسمه برصيد 12 هدفا في 28 مباراة خاضها في الدوري الممتاز.





لعنة الإصابة تقضي على موسم عرفة السيد..

تعرض مهاجم الجيش للإصابة في العضلة اﻷمامية قبل بداية الموسم الجديد ليغيب 5 أشهر عن صفوف الفريق قبل العودة مع بداية الدور الثاني، لكن تراجع مستواه للغاية وفشل في تسجيل أي أهداف في ظل تألق الإيفواري أوسو كونان.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان