رئيس التحرير: عادل صبري 11:12 صباحاً | الجمعة 17 أغسطس 2018 م | 05 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

بسيوني والمهمة المستحيلة مع حرس الحدود

بسيوني والمهمة المستحيلة مع حرس الحدود

تحقيقات وحوارات

حرس الحدود

بسيوني والمهمة المستحيلة مع حرس الحدود

أحمد أشرف 10 مارس 2016 22:05

مهمة مستحيلة، ينتظرها المدير الفني لفريق حرس الحدود، عبد الحميد بسيوني، من أجل البقاء في بطولة الدوري الممتاز، عقب اﻷزمة التي يمر بها الفريق العسكري الذي يشهد هذا الموقف الصعب للمرة اﻷولى له منذ صعوده لبطولة الدوري الممتاز موسم 2004/2003.

حرس الحدود، صار قاب قوسين أو أدنى من الهبوط، بل يمكن أن يصفه البعض بأنه أول الهابطين للقسم الثاني، حيث يقبع في المركز اﻷخير بجدول المسابقة برصيد 6 نقاط فقط وبفارق 13 نقطة عن المقاولون العرب أول الفرق المتواجدة خارج مثلث الإقصاء.

 

كثرة النتائج السلبية التي تعرض لها الفريق وإخفاقه في تحقيق أي انتصارات هذا الموسم، وضعته في موقف صعب للغاية على الرغم من تبقي 13 جولة من عمر بطولة الدوري الممتاز.

 

13 جولة مصيرية في انتظار حرس الحدود أمام فرق المصري البورسعيد واﻻتحاد السكندري وسموحة واﻷهلي والزمالك وطلائع الجيش ووادي دجلة وغزل المحلة وأسوان وبتروجت واﻻنتاج الحربي والمقاولون العرب ومصر المقاصة.

 

مواجهات صعبة وقوية أمام أندية القمة والوسط والقاع، تزيد من صعوبة موقف الفريق الذي يحتاج على اﻷقل لحصد 23 نقطة على اﻷقل من أصل 39 نقطة رغم المواجهات الصعبة مع جميع الفريق بما فيها غزل المحلة الذي يحل في المركز قبل اﻷخير برصيد 8 نقاط والذي ﻻ يقل موقفه صعوبة أيضا عن فريق حرس الحدود.

 

ولعل أداء الفريق في المباريات اﻷخيرة، وتحديدا الجولة اﻷخيرة أمام الإسماعيلي قد يكون بمثابة بقعة ضوء في طريق مظلم على أمل تحسن أداء الفريق في حال تحقيق اﻻنتصار اﻷول.

ويبقى السؤال هل سيحاول بسيوني تصحيح أخطائه الكارثية، أم سيواصل السقوط؟

 

لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان