رئيس التحرير: عادل صبري 02:23 مساءً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

تاريخ مواجهات الزمالك مع أندية الكاميرون

تاريخ مواجهات الزمالك مع أندية الكاميرون

تحقيقات وحوارات

الزمالك ضد كانون ياوندي

تاريخ مواجهات الزمالك مع أندية الكاميرون

محمد إبراهيم 10 مارس 2016 11:17

يخوض فريق الكرة الأول بنادي الزمالك مواجهة غاية في الصعوبة، عندما يلتقي في الثالثة والنصف من عصر الأحد المقبل، فريق يونيون دوالا الكاميروني في عقر داره بمدينة دوالا بالكاميرون، في ذهاب دور الـ32 لدورى أبطال أفريقيا.


حسم يونيون دوالا الكاميروني تأهله لهذا الدور على حساب فريق نيمبا الليبيري وسبق لأبناء القلعة البيضاء مواجهة الأندية الكاميرونية في مختلف البطولات الإفريقية.


"ستاد مصر العرببية " يرصد فى التقرير التالى أبرز هذه المواجهات:
 

- خاض الزمالك أربع مواجهات مع كانون ياوندي الكاميروني، فاز في لقاءين وخسر في مثلهما وأحرز نجومه 7 أهداف مقابل 5 أهداف في شباك الحارسين طارق عبد العليم وعبد الواحد السيد.


- نصف نهائى 1986 حسم الزمالك تأهله لنهائي بطولة أفريقيا للأندية أبطال الدوري على حساب فريق كانون ياوندي، وخسر الزمالك في ذهاب نصف نهائى المسابقة بهدفين مقابل هدف، وأحرز جمال عبد الحميد هدف الأبيض الوحيد، قبل أن يتمكن من الإطاحة بالفريق الكاميروني والفوز فى الإياب بهدفين نظيفين.


- اصطدم الزمالك مرة أخرى بفريق كانون ياوندي الكاميروني ولكن هذه المرة في نهائي مسابقة كأس إفريقيا للأندية الفائزة بالكؤوس عام 2000 وفاز الزمالك فى لقاء الذهاب فى القاهرة بأربعة أهداف مقابل هدف وأحرزهما حسام عبد المنعم وطارق السعيد وعبد الحميد بسيوني وعبد اللطيف الدوماني، قبل أن يخسر فى الإياب بهدفين دون مقابل ليتوج بطل مصر باللقب الوحيد فى تاريخه لهذه البطولة بمجموع المباراتين 4/3.

لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان