رئيس التحرير: عادل صبري 12:00 صباحاً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

أبناء النحاس.. يعيدون السحر للجنوب

أبناء النحاس.. يعيدون السحر للجنوب

محمد هاني 09 مارس 2016 13:47

لم يكن يتخيل أحد المستوي المميز لفريق أسوان في الدوري الممتاز بعد تأهله في الموسم الحالى من دوري الدرجة الثانية إلا أن عماد النحاس المدير الفني للفريق ومجموعة من اللاعبين بين الخبرة والشباب استطاعوا أن يقلبوا الطاولة مبكرا ويوجه رسالة شديدة اللهجة لكل المنافسين.

 

فريق الجنوب أعاد السحر مرة أخري لأسوان وحجز مقعد البقاء في دوري الأضواء والشهرة مبكرا بعدما جمع 25 نقطة مع بداية الدور الثاني بفوز أخير على غزل المحلة بهدف دون رد على ملعب الفلاحين في مباراة مثيرة نجح فيها أبناء عماد النحاس في اقتناص ثلاث نقاط غالية من "فم" المحلة الجريح والقابع بمؤخرة الدوري الممتاز.

 

عماد النحاس المدرب الشاب نجح بأقل الإمكانات أن يصنع فريقا مكتملا يعتمد على عنصار الخبرة بالدوري الممتاز وعناصر الشباب حتي نجح في تكوين فريق مميز جمع به 25 نقطة حتى الآن وناطح الزمالك بطل الدوري في الدور الأول وخرج اللقاء بتعادل سلبي بين الفريقين وفي مباراة الدور الثاني حرم الحظ أسوان من نقطة من الزمالك بعدما تسيد الشوط الثاني بأكمله.

 

فريق الجنوب الذى يعاني من أزمة مالية طاحنة تتعلق بسفر الفريق إلى المحافظات لخوض المباريات وحجز الفنادق للمبيت ليلة المباراة بجانب تذاكر الطيران ورواتب اللاعبين وإيجار ملعب أسوان وغيرها من الأمور استطاع التغلب علي ذلك بفضل الروح الشبابية لدي عماد النحاس التى زرعها في لاعبيها وحثهم علي تقديم أداء مشرف.

 

أسوان مازال أمامه متسع من المباريات لإضافة عدد كبير من النقاط في المباريات المقبلة، كما أن لديه فرصة كبيرة في بطولة كأس مصر يستطيع من خلالها الوصول لأدوار متقدمة في البطولة.

 

لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان