رئيس التحرير: عادل صبري 12:33 مساءً | الاثنين 15 أكتوبر 2018 م | 04 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

5 مصريين حاضرين في ديربي الرياض بين الهلال والنصر

5 مصريين حاضرين في ديربي الرياض بين الهلال والنصر

تحقيقات وحوارات

صورة أرشيفية من مباراة الهلال والنصر

5 مصريين حاضرين في ديربي الرياض بين الهلال والنصر

أحمد عبد العليم 09 مارس 2016 13:28

يشهد غداً، الخميس، ملعب الدرة بالعاصمة السعودية الرياض مباراة الديربي بين فريقي الهلال والنصر ضمن الجولة العشرين من دوري عبد اللطيف جميل لكرة القدم.

 

وتجذب مباريات القمة في الكرة السعودية أنظار جميع المتابعين في الوطن العربي في ظل تواجد عدد من اللاعبين العرب في صفوف الفريقين الكبيرين سواء خلال هذا الموسم أو في السنوات السابقة.

 

وتواجد عدد من اللاعبين المصريين في وقت سابق مع الزعيم والعالمي وشاركوا في تلك المباراة التي تعد الأبرز في الموسم الكروي السعودي.

 

"استاد مصر العربية"، يستعرض أبرز اللاعبين المصريين الذين تواجدوا في ديربي الرياض على ملعب الدرة:

 

1- حسني عبد ربه: 

تواجد قائد وسط ميدان المنتخب المصري السابق في فترة احتراف مميزة له في الكرة السعودية خاصة مع فريقي الاتحاد والنصر، حيث سبق له المشاركة في ديربي الرياض أمام الهلال في نهائي كأس ولي العهد وتعرض لإصابة في الرباط الصليبي خلال تلك المباراة في فبراير عام 2013.

 

2- أحمد علي: 

نجح هداف الزمالك والإسماعيلي السابق في المشاركة بقمة الكرة السعودية من خلال تمثيله لفريق الهلال في عام 2009 ولكنه لم ينجح في التسجيل خلال المباراة.

 

3- حسام غالي: 

خاض قائد الأهلي الحالي فترة احتراف في الكرة السعودية مع العالمي النصر استمرت لمدة ثلاث سنوات عقب انتهاء تعاقده مع توتنهام الإنجليزي وشارك في العديد من لقاءات قمة الرياض أمام الزعيم الهلال.

 

4 - عماد النحاس

أستطاع نجم الأهلي والإسماعيلي السابق والمدير الفني الحالي لفريق أسوان التواجد مع النصر لمدة ستة أشهر خلال موسم 2003 - 2004 شارك فيها في ديربي العاصمة السعودية الرياض أمام الهلال على ملعب الملك فهد الدولي.

 

5- أشرف قاسم: 

خطفت الكرة السعودية في مطلع تسعينيات القرن الماضي قائد دفاع الزمالك السابق والملقب بالبرنس حيث تواجد بين صفوف الهلال لمدة موسم كامل شارك خلاله في قمة الرياض في مواجهة ماجد عبد الله مهاجم النصر الأسطوري.

 

لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان