رئيس التحرير: عادل صبري 12:02 مساءً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

بالفيديو: كهربا "المسحور" ملك الفرص الضائعة

بالفيديو: كهربا "المسحور" ملك الفرص الضائعة

عمرو جلال 07 مارس 2016 20:18

يعتبر محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك هو ملك الفرص الضائعة منذ مجيئه النادي الأبيض حتى الأن ، فاللاعب يمتلك مهارات كبيرة جداً و على الرغم من ذلك تلازمه حالة من النحس وعدم التوفيق فى المباريات التى خاضها مع القلعة البيضاء منذ إنتقاله للفريق.


وأضاع نجم الزمالك، العديد من الفرص السهلة نتيجه لسوء الحظ الذي يصادفه و من الممكن أن يكون سبب إهدار هذه الفرص هو السحر "العمل" الذي تحدث عنه ميدو عندما حذره مرتضى من مشاركة كهربا وبعض من لاعبي الزمالك مدعيًا أنهم "معمول لهم عمل.

 


ويرصد "استاد مصر العربية"، أبرز الفرص التي أضاعها اللاعب مع الفريق هذا الموسم، والتي كان آخرها هدفه المحقق الذي أهدره اللاعب فى مباراة الفريق الاخيره أمام المقاولون.

 

كهربا vs المقاولون:
 

أهدر كهربا فرصتين مؤكدتين في مباراة الفريق أمام المقاولون فى الشوط الأول فى إطار الجوله 21 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

 


كهربا vs حرس الحدود:
 

أضاع نجم الزمالك فرصة من سلسلة الفرص السهلة التى أتاحت له خلال مسيرته مع الفريق كانت أمام فريق حرس الحدود في الجولة 8 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

 


كهربا vs سموحة:

 

واصل كهربا هوايته المفضلة في ضياع الفرصة المحققه وأهدر فرصة سهلة في مباراة سموحة التي أقيمت في الجولة 16من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

 


كهربا vs ليوبارد الكونغولي:

 

لقاء ليوبارد هو من أوائل لقاءات كهربا مع القلعة البيضاء وأضاع في هذا اللقاء فرصة هي الأسهل على الاطلاق عندما فشل في إستغلال تمريرة مصطفى فتحي الحاسمة و كان المرمى خالي و لكنه أطاح بالكرة خارج المرمى.

 

 



لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان