رئيس التحرير: عادل صبري 05:41 مساءً | الأحد 19 أغسطس 2018 م | 07 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

ماذا قدم العرب في الجولة الثانية بمجموعات أبطال آسيا؟

ماذا قدم العرب في الجولة الثانية بمجموعات أبطال آسيا؟

تحقيقات وحوارات

دوري ابطال اسيا

ماذا قدم العرب في الجولة الثانية بمجموعات أبطال آسيا؟

محمود محيي 03 مارس 2016 17:33

أسدل الستار على فعاليات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، وشهدت الجولة تفوق الأندية العربية على الأندية الإيرانية والأوزبكية.

"استاد مصر العربية"، يرصد كل ما قدمه العرب في هذه الجولة..

الأندية السعودية..

1.النصر..

فاز النصر على بونيودكور الأوزبكي بهدف نظيف أحرزه لاعبه موديبو مايجا في الدقيقة 35 في المباراة التي أقيمت على ملعب الفريق الأوزبكي ليحتل العالمي صدارة المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط.
 



2.اتحاد جدة..

تعادل العميد مع لوكوموتيف الأوزبكي بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة حيث أحرز الغاني سولي مونتاري هدف الفريق السعودي في الدقيقة 14، ليحتل الفريق السعودي المركز الثالث من المجموعة الاولى برصيد نقطتين.

 

 



3.أهلي جدة.. 

لقي أهلي جدة هزيمة على يد ناساف الاوزبكي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي اقيمت على ملعب كارشي معقل الفريق الأوزبكي، ليحتل الفريق الملكي المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط.
 

4.الهلال..

سحق الزعيم ضيفه باختاكور الاوزبكي بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على  استاد الأمير فيصل بن فهد، ليحتل الزعيم المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط.
 



*الأندية القطرية.. 

1.لخويا..

انتهت مباراة لخويا مع الفريق الإيراني ذوب أهان أصفهان بالتعادل السلبي في المباراة التي أقيمت على ملعب فولاد شهر، ليحتل الفريق القطري المركز الرابع في المجموعة الثانية برصيد نقطة واحدة.

2.الجيش..

فاز فريق الجيش على العين الإماراتي بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت على ملعب عبد الله بن خليفة، ليحتل الفريق القطري المركز الأول في المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، فيما يتذيل العين المجموعة بدون نقاط.
 



*الأندية الإماراتية.

1.النصر..

انتهت مباراة النصر الإماراتي وسباهان أصفهان الإيراني بفوز الفريق الإماراتي بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت على ملعب آل مكتوم معقل الفريق الإماراتي، ليحتل الفريق المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط.

 

 

2.الجزيرة..

تلقى الجزيرة الإماراتي هزيمة مفاجئة على أرضه ووسط جماهيره بهدف دون رد من الفريق الإيراني تركتور سازي تبريز في المباراة التي أقيمت على ملعب محمد بن زايد، ليحتل الفريق الإماراتي ذيل المجموعة الثالثة بلانقاط.

 




لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا


 

 

  

 

  

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان