رئيس التحرير: عادل صبري 02:02 صباحاً | الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 م | 11 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

الصين تواصل تحطيم رقمها القياسي للصفقات بعد ضم تيكسيرا

الصين تواصل تحطيم رقمها القياسي للصفقات بعد ضم تيكسيرا

تحقيقات وحوارات

أليكس تيكسيرا

الصين تواصل تحطيم رقمها القياسي للصفقات بعد ضم تيكسيرا

وكاﻻت- إفي 05 فبراير 2016 16:27

تعاقد نادي جيانجسو الصيني لكرة القدم مع أليكس تيكسيرا من شاختار دونيتسك الأوكراني مقابل 50 مليون يورو، ليصبح لاعب الوسط البرازيلي الصفقة الأغلى في تاريخ دوري العملاق الآسيوي.



وأعلن النادي الصيني اليوم الجمعة أن تيكسيرا (26 عاما) سينضم إلى مواطنه راميريز، لاعب تشيلسي السابق، الذي تعاقد معه فريق مدينة نانكين، شرقي الصين، مقابل 33 مليون يورو الأسبوع الماضي.

وأصبح راميريز يوم إتمام صفقته اللاعب الأغلى في تاريخ الدوري الصيني، لكن رقمه القياسي تحطم سريعا أول أمس الأربعاء بعد انضمام المهاجم الكولومبي جاكسون مارتينيز من أتلتيكو مدريد إلى جوانجزو إيفرجراند، بطل الدوري المحلي في المواسم الخمسة الأخيرة، مقابل 42 مليون يورو، قبل أن يتحطم الرقم اليوم مجددا مع تيكسيرا.

وانضم لاعب الوسط البرازيلي إلى شاختار دونيتسك في ديسمبر 2009 ، ويرحل بعد مشاركته مع الفريق في 223 مباراة، سجل فيها 89 هدفا، وتوج بخمس بطولات دوري أوكراني وخمس أخرى لكأس السوبر المحلية.

ويدرب فريقه الجديد جيانجسو سونينج، المدير الفني الروماني دان بتريسكو. وأنهى النادي الموسم الماضي من الدوري الصيني في المركز التاسع، لكنه يسعى إلى تشكيل فريق قوي للموسم الجديد.

وأعلن المدير العام للنادي الصيني، ليو يون، اليوم أنه يسعى وراء إبرام صفقة أخيرة مع مهاجم أجنبي.

وسينطلق الدوري الصيني في الخامس من مارس المقبل، وقد أنفقت أندية البطولة حتى الآن 258.9 مليون يورو على إبرام تعاقدات استعدادا للموسم الجديد.


لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان