رئيس التحرير: عادل صبري 10:11 مساءً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

مع أو ضد الأولتراس؟.. تصريحات السيسي تكشف كل شيء

مع أو ضد الأولتراس؟.. تصريحات السيسي تكشف كل شيء

تحقيقات وحوارات

عبد الفتاح السيسي

مع أو ضد الأولتراس؟.. تصريحات السيسي تكشف كل شيء

بلال السيسى 03 فبراير 2016 12:14

انقسمت اﻵراء حول تصريحات الرئيس السيسي" target="_blank"> عبد الفتاح السيسي عن الأولتراس، فمنها من دعم تصريحاته ومنهم من رفض تلك التصريحات، مؤكدين أن تلك الجماعة إرهابية.

 

مواقف كثيرة تغيرت وتبدلت بعد تصريحات الرئيس السيسي مع الإعلامي عمرو أديب واقتراحه تواجد 10 من أولتراس أهلاوي لمتابعة تحقيقات قضية بورسعيد، حيث تحول المتحولون والمهاجمون والمعترضون علي الأولتراس إلى النقيض بعد تصريحات السيسي، باستصناء آخرون باتوا علي مواقفهم الرافضة للأولتراس من البداية حتي النهاية.


"استاد مصر العربية"، يرصد حالة الانقسام في الآراء بسبب الأولتراس..

*مع..

*خالد عبد العزيز "وزير الشباب والرياضية"..

بدأ خالد عبد العزيز في اتخاذ خطوات للاجتماع بمجموعات الأولتراس، بعد أن تجاهلهم خلال المرحلة الماضية، ليبدأ في تغيير موقفه بعد تصريحات الرئيس.

*عزمي مجاهد "المتحدث الإعلامي لاتحاد الكرة"..

أكد مجاهد في تصريحات صحفية: "مبادرة السيسي مع الأولتراس خطوة إيجابية، ومن الضروري الجلوس معهم للتعرف على أفكارهم"، ويعد مجاهد أكثر المعارضين لمجموعات الأولتراس ووصفهم في الكثير من الأوقات بالإرهابيين.

*شادي محمد..

يعد شادي محمد نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني المعتزل من أكثر الداعمين للأولتراس، وطالب كثيرا مسؤولي الدولة بضرورة الجلوس معهم واحتوائهم.

* ضد..

*مرتضي منصور "رئيس نادي الزمالك"..

واصل منصور هجومه على الأولتراس قائلًا: "أختلف معك يا سيادة الرئيس فلا حوار مع هؤلاء، انتهى زمن الحوار مع البلطجية، كيف تقبل أن يهان الجيش المصري الذي أنت قائده الأعلي"، واختتم: "عليك أن تجلس مع شباب مصر المحترم وليس هؤلاء".

*الإعلامي تامر أمين

في تصريحات تليفزيونية: "أنا ضد هذا ولا يوجد شيء اسمه من لا أقدر عليه أحاوره".

*الإعلامي أحمد موسي

في تصريحات تليفزيونية: "لا يجوز للرئيس التدخل في القضاء، مذبحة بورسعيد ينظرها القضاء، وماذا يعلم الأولتراس في القضاء حتى يتطلعون على التحقيقات".

*الإعلامي أحمد شوبير

يعد نجم الأهلي المعتزل واحدًا من المعارضين بقوة للأولتراس، وأكد أن اتصال السيسي تم تفسيرة بالخطأ، مشددًا على أن الرئيس لم يدع للاجتماع بالأولتراس.




لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا




 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان