رئيس التحرير: عادل صبري 04:20 مساءً | الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 م | 07 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

هل يدفع ميدو ثمن عناده ضد الاهلي والإسماعيلي؟

هل يدفع ميدو ثمن عناده ضد الاهلي والإسماعيلي؟

محمد إبراهيم 02 فبراير 2016 13:12

يلتقي فريق الكرة بنادي الزمالك مواجهة صعبة أمام الإسماعيلي غدا الأربعاء علي ملعب الإسماعيلية في اللقاء المؤجل بينهما من الأسبوع السادس لبطولة الدوري.

 

ويدخل الأبيض تحت قيادة أحمد حسام ميدو، المدير الفني للفريق، هذه المباراة وهو يعاني من نقص في بعض المراكز خاصة خط الوسط.

 

"ستاد مصر العربية"، يرصد معاناة الزمالك في خط الوسط خلال الفترة الحالية:

 

تعرض طارق حامد للإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة أثناء مشاركته مع فريقه أمام سموحة السكندري التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وبات من المؤكد غيابه عن مواجهة الإسماعيلي غدا وهو الأمر الذي أصاب ميدو بحيرة شديدة خاصة أن حامد من الأعمدة الرئيسية للفريق ومن الممكن ألا يلحق بمباراة الغريم التقليدي الأهلي في التاسع من الشهر الجاري.

 

ميدو قرر ضم أحمد توفيق، لاعب الوسط، لقائمة مباراة الإسماعيلي رغم أنه ليس جاهزا من الناحية الفنية لغيابه عن الفريق الفترة الماضية لتواجده في مركز التدريب الخاص بسلاح الشرطة العسكرية.

 

كما قرر ميدو منذ أيام إعارة إبراهيم صلاح، لاعب الوسط، إلي سموحة السكندري لمدة ستة أشهر علي الرغم من أن تواجده كان سيريح الجهاز الفني خاصة أنه البديل الكفء لطارق حامد.

 

كان المدير الفني قد غامر في مباراة سموحة الأخيرة وأشرك محمد كوفي المدافع في خط الوسط إلا أن اللاعب البوركيني لم يقدم جديدا وظهر بمستوى متواضع وبهذا بات أحمد حسام ميدو في مأزق حقيقي قبل مباراة الأهلي المرتقبة.

 

لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان