رئيس التحرير: عادل صبري 10:48 مساءً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

كواليس أزمة الاتحاد السكندري وسموحة بسبب "العراقي"

كواليس أزمة الاتحاد السكندري وسموحة بسبب العراقي

تحقيقات وحوارات

أمجد راضي مهاجم منتخب العراق

بيان ناري لزعيم الثغر وفرج عامر يتوعد..

كواليس أزمة الاتحاد السكندري وسموحة بسبب "العراقي"

عمر البانوبي 31 يناير 2016 07:43

نشبت أزمة عنيفة بين ناديي الاتحاد السكندري، وجاره سموحة، بعد إعلان الأخير التعاقد مع المهاجم الدولي العراقي أمجد راضي بشكل رسمي أمس.

 

وأعلن محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، التعاقد مع راضي رسميًا أمس رغم وجود مفاوضات بين الاتحاد السكندري والمهاجم الدولي العراقي.


ويكشف "استاد مصر العربية" كواليس وخفايا الصراع بين الاتحاد السكندري وسموحة في هذا التقرير..

 

تذاكر الطيران تشعل الحرب
اشتعلت الأزمة بين الاتحاد السكندري وسموحة فور علم مسئولي زعيم الثغر بخطف فرج عامر لأمجد راضي عقب وصوله إلى مصر.


ويعود سبب الغضب الكبير إلى بدء مسئولي الاتحاد للمفاوضات وإرسال تذاكر الطيران لراضي للحضور إلى مصر والتوقيع على عقود الانضمام لزعيم الثغر.


واعتبر مسؤولو الاتحاد السكندري أن ما قام به فرج عامر سطوًا على حقوق زعيم الثغر لتشتغل الأزمة على مستوى أكبر.


بيان ناري من الاتحاد السكندري
أصدر مسؤولو نادي الاتحاد السكندري بيانًا ناريًا للهجوم على نادي سموحة عقب علمهم بتوقيع أمجد راضي على عقود الانضمام للنادي حديث العهد بالدوري الممتاز.


وقال الاتحاد في بيانه :"تؤكد إدارة نادى الاتحاد السكندري أنها دائمًا و أبدًا لا ترغب في الدخول في أي صراعات مع أي من الأندية الرياضية، و خاصة الأندية الوليدة التي اعتقدت رغم حداثة عهدها إنه من الممكن أن تُقارن و تُقارع الأندية العريقة و الكبيرة في عالم كرة القدم المصرية، و هي و حتى الآن لم تحقق بطولة واحدة على أرض الواقع وعدد مشاركتها في مسابقة الدوري العام المصري لا تتعدى أصابع اليد الواحدة والمقصود بذلك النادي سموحه الـ "صغير" في عدد مشاركاته في بطولة الدورى العام ، فمنذ صعود هذا النادى الـ " صغير " في أفعاله و أفعال مسئوليه، خُيل له أن باستطاعة مسئوليه و إدارته أن يُغير التاريخ ، بل وصل بخياله لعنان السماء بأنه من الممكن أن يكون زعيماً لأندية الإسكندرية !! ليس بالتاريخ و لا بالبطولات و لكن بمحاربة زعيم الثغر و سيد البلد بما يمتلكه من أموال ، و بمحاولة إغراء أي لاعب يرغب نادي الاتحاد السكندري في التعاقد معه و ضمه حتى و أن كان هذا اللاعب لن يفيد النادي الصغير .
و تُحذر إدارة نادى الاتحاد السكندرى أن مثل هذه الأفعال من الممكن أن تؤدى إلى مزيد من الاحتقان المتواجد حاليا بالفعل لدى جُموع جماهير الإسكندرية و الاتحاد السكندرى ضد هذا النادى الــ " الصغير " مما قد يؤدى إلى كارثه حقيقية."


فرج عامر يهدد بالنائب العام
وفور صدور بيان الاتحاد السكندري ضد نادي سموحة، هدد محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، باللجوء إلى النائب العام.


ووصف عامر بيان نادي الاتحاد السكندري بالتحريضي في تصريحات تليفزيونية عقب صدور البيان الذي حمل هجومًا عنيفًا على ناديه ووصفه بالصغير.

 

لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان