رئيس التحرير: عادل صبري 03:45 مساءً | الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 م | 11 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

7 لاعبين أثاروا غضب مدربيهم

7 لاعبين أثاروا غضب مدربيهم

تحقيقات وحوارات

زيدان وجيمس

7 لاعبين أثاروا غضب مدربيهم

محمود السيد 29 يناير 2016 20:03

يوجد بعض اللاعبين المتخصصين في إثارة غضب المدربين حول العالم بسبب تراجع مستواهم أو عدم احترافيتهم داخل أرضية الملعب أو معاناتهم من زيادة الوزن.

"استاد مصر العربية" يستعرض في التقرير التالي أسماء بعض هؤلاء اللاعبين:

 بايرن ميونيخ
بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ، غاضب من الثنائي فرانك ربيبري وأرتورو فيدال بسبب عدم الاحترافية وزيادة وزن الأخير.
وبحسب صحيفة "بيلد" الألمانية، فإن جوارديولا غير راض عن عدم تعافي فرانك ربيبري من الإصابة التي لحقت به مؤخرا بينما الوزن الزائد لفيدال يثير غضب مدرب برشلونة السابق.

 

 ريال مدريد
الوزن والحالة البدنية للكولومبي جيمس رودريجيز، لاعب ريال مدريد، محل غضب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق الملكي بالرغم من مشاركة لاعب موناكو السابق في لقاء ريال بيتيس بالجولة الماضية.
وليس جيمس رودريجيز فقط من يثير حفيظة زيدان، فالحالة البدنية للثنائي توني كروس ودانيلو محل  غضب الفرنسي.
مانشستر يونايتد
مستوى الهولندي ممفيس ديباي في مانشستر يونايتد عليه الكثير من العلامات الاستفهام والغضب من لويس فان جال، المدير الفني لفريق الشياطين الحمر.
وتوقع فان جال، أن يقدم الهولندي مستوى قويًا، ولكن ديباي خيب الآمال.
أتليتكو مدريد
انضم الكولومبي جاكسون مارتينيز، لصفوف أتلتيكو مدريد مقابل 35 مليون يورو ولكنه يثير غضب الأرجنتيني دييجو سيميوني بسبب مستواه المتواضع مع الفريق خلال الموسم الجاري.
ولم يسجل جاكسون مارتينيز سوي هدفين خلال 21 لقاء ببطولة الدوري الإسباني، وقد يرحل عن الروخي بلانكوس بالميركاتو الشتوي الجاري عقب تعليق العقوبة الموقعة على الفريق من الاتحاد الدولي لكرة القدم بالحرمان من ضم لاعين جدد.

لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان