رئيس التحرير: عادل صبري 09:07 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

3 أشخاص أثروا في محمد صلاح

3 أشخاص أثروا في محمد صلاح

محمود السيد 26 يناير 2016 17:58

يحتفل المصري محمد صلاح، بمرور عامين على انضمامه لصفوف بازل السويسري مقابل 11 ملايين جنيه إسترليني ولكنه لم يستمر رفقة البلوز بسبب عدم انسجامه مع بطل البريمير ليج بالموسم الماضي ليرحل عن الفيولا.

 

يستعرض في التقرير التالي "استاد مصر العربية" 3 أشخاص أثروا في مسيرة صلاح منذ انضمامه لتشيلسي.
 

جوزيه مورينيو


البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق تشيلسي هو المسئول الأول عن التعاقد مع محمد صلاح ورحيله بالوقت ذاته.


صلاح انضم لتشيلسي بطموحات كونه أغلي لاعب في تاريخ كرة القدم المصرية وكن اصطدم بقلة المشاركة مع المدرب جوزيه مورينيو، ليرحل الفرعون إلى فيورنتينا الإيطالي لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة.


مورينيو غير من شخصية صلاح ليحسن من مستواه مع فيورنتينا ليصبح لاعبا تتقاتل عليه أندية الدوري الإيطالي قبل قرار الفرعون بالانضمام لروما على سبيل الإعارة.


فيتشيزو مونتيلا


المدير الفتي لفريق فيورنتينا، هو صاحب الطفرة في مستوي محمد صلاح مع الفيولا بعدما قدم لفريق الإيطالي عقب معاناة من دكة بدلاء تشيلسي قرابة العام واكتفي فيها بالمشاركة بمباريات قليلة وضعيفة.


وتحسن مستوي صلاح رفقة فيورنتينا ليتصارع عليه الفيولا مع روما لضم صلاح ولكن قرار المصري بالانضمام لذئاب ليجوار الملك توتي.


رودي جارسيا


المدرب السابق لفريق روما، لعب دورا في مسيرة محمد صلاح بعدما طلب من إدارة النادي الإيطالي، التعاقد مع المصري بالميركاتو الصيفي الماضي بالرغم من اتفاق الفيولا على استمرار استعارة لاعب بازل السويسري.


صلاح ارتبط بعلاقة جيدة مع جارسيا وشكره على حسابه بموقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" عقب رحيله عن تدريب روما.


لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا



 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان