رئيس التحرير: عادل صبري 03:53 مساءً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالأسماء.. كواليس رفض أعضاء الاهلي التعيين

بالأسماء.. كواليس رفض أعضاء الاهلي التعيين

تحقيقات وحوارات

مجلس محمود طاهر

بالأسماء.. كواليس رفض أعضاء الاهلي التعيين

إيهاب علي ومحمد هاني 25 يناير 2016 16:32

رفض أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي التعيين، بقرار من المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، بعد حل المجلس بحكم قضائي.

 

ويكشف "استاد مصر العربية" كواليس اجتماع الأزمة الذي عقده مجلس محمود طاهر في أحد فنادق مصر الجديدة واستمر حتى الساعات الأولي من صباح اليوم، حيث انطلقت الجلسة في التاسعة مساءً واستمرت حتى الثانية من صباح اليوم.

 

وشكل الدكتور أحمد سعيد نائب رئيس النادى الاهلى جبهة لرفض قرار التعيين خلال الاجتماع ضمت غالبية المجلس وهم عماد وحيد وإبراهيم الكفراوي وهشام العامري وطاهر الشيخ ومهند مجدي ومروان هشام ومهند مجدي ومحمد جمال هليل.

 

في الوقت الذي رحب فيه المهندس محمود طاهر، رئيس مجلس إدارة النادي المنحل، ومعه كامل زاهر امين صندوق القلعة الحمراء ومحمد عبد الوهاب عضو المجلس بقرار التعيين.


وطوال خمس ساعات كاملة فشل محمود طاهر في إقناع أعضاء المجلس بالتراجع عن رفض التعيين لاستكمال المجلس دورته أو لحين إجراء انتخابات جديدة عقب صدور قانون الرياضة الجديدة.

 

وأبدي بعض أعضاء المجلس مرونة بعض الشيء في النقاش حول قرار التعيين، لكن فى النهاية تم رفض الأمر تمامًا.

 

واقترحت جبهة أحمد سعيد، خلال الجلسة إسناد مهمة إدارة النادي الي المدير التنفيذي اللواء شرين شمس حتي إجراء الانتخابات الجديدة لكنه لاقي اعتراضات كبيرة أيضا من عدد من الأعضاء.

 

وانتهت الجلسة على رفض قرار التعيين نهائيًا أو تقديم الاستقالة حتى مع التمسك بحق المجلس في استكمال دورته حتي نهايتها لأنه لم يكن له أي يد في المخالفات التي شابت الانتخابات الأخيرة وأنه نجح بدعم من أعضاء الجمعية العمومية واكتساح كبير لمتافسيه.

 

لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان