رئيس التحرير: عادل صبري 06:58 مساءً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

المحترفون × أسبوع.. ترنح محمد صلاح وتوهج كوكا

المحترفون × أسبوع.. ترنح محمد صلاح وتوهج كوكا

تحقيقات وحوارات

المحترفون

فيديو..

المحترفون × أسبوع.. ترنح محمد صلاح وتوهج كوكا

بلال السيسى 25 يناير 2016 14:36

واصل محمد صلاح مهاجم المنتخب الوطني، المحترف ضمن صفوف روما، الترنح رفقة روما وفشل في الظهور بشكل جيد مع فريق العاصمة الإيطالية، خلال مباراة يوفنتوس، على العكس من أحمد حسن كوكا مهاجم الفراعنة الذي قاد سبورتنج براجا لسحق رايو أفي بنتيجة 5  /  1 في الدوري البرتغالي، ويعد هذا أبرز ما قدمه المحترفين المصريين هذا الأسبوع.


"استاد مصر العربية"، يرصد كل ما قدمه المحترفين هذا الأسبوع..

*كوكا القناص يسجل بالراس..

توهج أحمد حسن كوكا، مهاجم المنتخب الوطني، وقاد فريقه لتحقيق الفوز على نظيره رايو أفي بنتيجة 5 / 1 ، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "بلدية براجا"، ضمن فعاليات الجولة الـ19 من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

شارك كوكا في المباراة منذ البداية حتى النهاية، وأحرز  هدفي لفريقه في الدقيقتين 7، 11 على التوالي، ليعاقب فريقه السابق بثنائية، وفي الدقيقة 64 صنع كوكا الهدف الثالث لفريقه، وأحرزه بيدرو سانتوس، لينتهى اللقاء بفوز رفاق الفرعون المصري بخمسة أهداف لهدف.


 

 

"كوكا" يحرز هدفين لصالح سبورتنج براغا فى شباك ريو افى

"كوكا" يحرز هدفين لصالح سبورتنج براغا فى شباك ريو افى

Posted by Masralarabia Sport on Sunday, 24 January 2016


*محمد صلاح يترنح..

فشل صلاح في إنقاذ روما من فخ الهزيمة أمام يوفنتوس، بالمباراة التي جمعتهما على ملعب "يوفنتوس آرينا"، ضمن فعاليات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي، انتهت بفوز السيدة العجوز بهدف نظيف.

*وردة يشارك بانياتوليكوس الفوز..

فاز بانياتوليكوس، المحترف ضمن صفوفه عمرو وردة لاعب وسط المنتخب الوطني، على نظيره فيريا، بهدف نظيف، في المباراة التي، على ملعب الأخير، ضمن فعاليات الجولة الـ19 من عمر مسابقة الدوري اليوناني.

بدأ وردة المباراة من على مقاعد البدلاء، وشارك في الدقيقة 70 بدلًا من لياندرو كابل، وسجل لوكاس مارتن فيافانييز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 12 من عمر المباراة.

*تريزيجيه بديل في فوز أندرلخت..

شارك محمود حسن تريزيجيه بديلًا في فوز أندرلخت، على نظيره شارلروا، بنتيجة 2  / 1، بالمباراة التي جمعتهما على ملعب " كونستنت فاندن ستوك"، ضمن فعاليات الجولة الـ23 من عمر مسابقة الدور البلجيكي.

بدأ تريزيجيه المباراة من على مقاعد البدلاء وشارك في الدقيقة 80 بدلًا من دودي، وسجل هدفي أندرلخت كلًا من أمارا بابي بالخطأ في مرماه، وستيفانو شوكا أوكاكا في الدقيقتين 3  ، 54.

*غزال يشاهد سقوط ماديرا بثلاثية..

تلقي فريق ناسيونال ماديرا، المحترف ضمن صفوفه علي غزال مدافع المنتخب الوطني، هزيمة قاسية أمام يونياو ماديرا، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما، ضمن فعاليات الجولة  الـ19 من منافسات الدوري البرتغالي، ولم يشارك غزال في المباراة واكتفي بالجلوس احتياطيا.

*النني على الدكة في ديربي لندن..

تواجد محمد النني، على مقاعد بدلاء أرسنال، أمام تشيلسي، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "الإمارات"، ضمن فعاليات الجولة الـ23 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، انتهت بفوز البلوز بهدف نظيف.

* المحمدي بديل في فوز هال على فولهام..

شارك أحمد المحمدي، ظهير أيمن المنتخب الوطني، بديلًا في فوز فريقه هال سيتي، على فولهام، بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما على ملعب "كرافين كوتاج"، ضمن فعاليات الجولة الـ28 من عمر مسابقة دوري الدرجة الأولي الإنجليزية.




لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان