رئيس التحرير: عادل صبري 05:33 مساءً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

ماذا تريد جماهير الاهلي من خليفة بيسيرو؟

ماذا تريد جماهير الاهلي من خليفة بيسيرو؟

محمود السيد 23 يناير 2016 20:58

المدرب الجديد لقلعة الحمراء ونادي القرن لإفريقي الأهلي، سيكون مطالب ببعض الأشياء من الجماهير عقب توليه القيادة الفنية خلفا لبرتغالي جوزيه بيسيرو الذي فسخ عقده مع الفريق لقيادة بورتو البرتغالي.

يستعرض "استاد مصر العربية" في التقرير التالي بعض مطالب عشاق النادي الأهلي من مدرب الفريق القادم :

كرة الاهلي الجميلة
النادي الاهلي يفتقد حقا لكرة الجميلة منذ رحيل المدرب الأسطوري مانويل جوزيه بالرغم من امتلاكه لاعبين موهبين أمثال رمضان صبحي ومؤمن زكريا وحسام غالي وصالح جمعة.

وترغب الجماهير الحمراء في استعادة الفريق لكرة الجميلة مع المدرب الجديد بعدما افتقادها مع الرباعي جاريدو وفتحي مبروك وجوزيه بيسيرو وعبد العزيز عبد الشافي.

عودة الاحمر كما كان
الأهلي لم يعد الاهلي الذي تعرفه الجماهير الحمراء بعدما  غاب القتال على الكرة والبطولات حتي الدقائق الأخيرة كما عهدت على ذلك  الفريق بالسنوات الماضية.
الجماهير الحمراء، تريد رؤية الفريق على منصات التتيوج واستعادة الألقاب التي غابت بالموسم الماضي على المستوي المحلي والإفريقي والمشاركة في بطولة مونديال الأندية والتفوق على الغريم الزمالك.

من يلعب من يستحق وليس بالاسماء
حاليا بالاهلي بعض اللاعبين يلعبوا بدون احقية المشاركة في المباريات أمثال احمد فتحي، الظهير السابق لام اصلال القطري منذ انضمامه لفريق ويقدم مستوي متواضع لغاية.
بجانب فتحي، يوجد عماد متعب، المدرب المؤقت عبد العزيز عبد الشافي، اشركه بلقاء الاتحاد السكندري واداءه مهاجم منتخب مصر كان جيد ولكن الشاب عمر جمال يستحق المشاركة على حسابه لكبر سن متعب.

إنتهاء نغمة بناء فريق جديد
المدرب الجديد سوف يعاني من غضب الجماهير الحمراء اذا ردد نغمة بناء فريق جديد بالفترة الحالية لذلك الفريق لا يقدم مستوي جيدا لأنها لن تقبل إلا بمستوي رهيب وأداءقوي وتتويج بالألقاب خاصة عقب فوز الغريم الزمالك بلقبي الدوري والكأس مقابل لقب وحيد لأحمر بالموسم الماضي

استثمار الصفقات الجديدة 
تعاقد الأهلي بالصيف الماضي من لاعبين على مستوي عالي أمثال صالح جمعة وماليك ايفونا ورامي ربيعة واحمد حجازي وجون انطوي واحمد الشيخ ومؤخرا عمرو السولية، وتريد الجماهير من المدرب الجديد استثمارهم جيدا وتطويرهم للحصول على أفضل مستوياتهم بالإضافة إلى إعطاء الفرصة بقوة لثنائي الشباب أحمد حمدي ومحمد هاني.

لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان