رئيس التحرير: عادل صبري 06:18 مساءً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

لماذا صفقة بيل "مستفزة" لجماهير ريال مدريد؟

لماذا صفقة بيل "مستفزة" لجماهير ريال مدريد؟

محمود السيد 21 يناير 2016 18:43

عاد اسم الويلزي جاريث بيل، لاعب ريال مدريد، إلى الظهور في الأفق مرة أخري ﻹثارة الجدال حول قيمة انتقاله لفريق الملكي بصيف 2013، من توتنهام، بعدما تم الكشف اليوم عن حقيقة الصفقة التي وصلت إلى 100 مليون يورو، ليكون أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم، متفوقا على البرتغالي كريستيانو رونالدو صاحب الـ94 مليون يورو من مانشستر يونايتد بصيف 2009.


وتعد صفقة الويلزي جاريث بيل "مستفزة" بالنسبة لكثير من عشاق ريال مدريد وسوف نستعرض في التقرير التالي أسباب ذلك:

101 مليون يورو

ريال مدريد بحسب الوثيقة  المنشورة بالصحافة العالمية، دفع 101 مليون يورو لتوتنهام لضم بيل، المقابل المالي الذي تعتقد أغلب جماهير الملكي بأنه مبالغ فيه ،لوجود لاعبين افضل من الويلزي بهذا الوقت أمثال نيمار المنضم لبرشلونة مقابل 56 مليون يورو، باﻹضافة لوروبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونيخ الذي التحق بالفريق البافاري من بوروسيا دورتموند "مجانا".

كثرة اﻹصابات

جاريث بيل منذ انضمامه لريال مدريد بصيف 2013، تعرض لـ11 إصابة عضلية  ليغيب عن الملكي قرابة 115 يوما ويقدم منذ ذلك الحين، مستوي ليس بالرائع كما كان ينتظر منه عقب تالقه رفقة السبيرز بالدوري الإنجليزي.

وتعرض بيل مؤخرا للإصابة مؤخرا خلال لقاء سبورتنج خيخون بالجولة الـ20 من منافسات الدوري  الإسباني ليغيب عن الفريق الملكي قرابة الثلاثة أسابيع.

المستوي المتواضع خلال 3 مواسم

جاريث بيل يقدم مستوي متواضع منذ انضمامه لفريق الملكي بالرغم من ارتفاع مستواه نسبيا خلال الشهرين الأخيرين مع البلانكوس وتسجيله لـ13 هدفا وصناعته لـ8 أهداف بالمقارنة بمستوي نيمار مع برشلونة، مستوي رهيب مع  البارسا بالموسم الجاري وتواجد بثلاثي الكرة الذهبية لعام 2015 وقد يتوج بالبالون دور اذا استمر على نفس المستوي.

خليفة رونالدو 

ريال مدريد تعاقد مع بيل ليكون خليفة كريستيانو رونالدو في النادي الملكي ولكنه منذ انضمامه لبلانكوس لم يثبت ذلك حتي الآن.

وتعتقد جماهير ريال مدريد بأن جاريث بيل ليس مستقبل الفريق كما يري فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي وتتمني خطف البرازيلي نيمار من برشلونة.

 

لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان