رئيس التحرير: عادل صبري 05:47 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو.. متعب وفتحي تميمة الحظ عند القطبين

فيديو.. متعب وفتحي تميمة الحظ عند القطبين

تحقيقات وحوارات

عماد متعب ومصطفى فتحي

فيديو.. متعب وفتحي تميمة الحظ عند القطبين

محمود صادق 21 يناير 2016 16:13

يعتبر عماد متعب، لاعب الفريق اﻷول لكرة القدم بالنادي اﻷهلي، هو  البديل المنقذ في الفريق، والذي اقتنص الفوز لفريقه في أكثر من مباراة بالدوري الممتاز.


وظهر وجه جديد ليشارك متعب في لقب  البديل المنقذ، ولكنه يلعب في القطب الآخر مع نادي الزمالك، حيث استطاع مصطفى فتحي، في إنقاذ فريقه و إهدائه الثلاث نقاط أو انتشله من الخسارة، في أكثر من مناسبة.

 

عماد متعب

أهدى عماد متعب فريقه فوزين هذا الموسم في الدوري الممتاز، لاسيما بعدما أحرز هدف الفوز أمام فريق بتروجت في الدقيقة 91، في الجولة الثالثة من الدوري.


وعاد منقذ القلعة الحمراء  ليقتنص الثلاث النقاط، ولكن هذه المرة أمام الإنتاج الحربي، بعدما أحرز هدف الفوز في الدقيقة 95 ، في الجولة الثانية عشر من البطولة.


مصطفى فتحي


أنقذ اللاعب الشاب، مصطفى فتحي القلعة البيضاء في أكثر من مناسبة، وكان له الفضل في تصدر الزمالك ترتيب الدوري، بعد مرور 15 جولة من الدوري الممتاز.


وفي مباراة الزمالك أمام المقاصة، والتي كان متقدم فيها الفريق الثاني بهدفين مقابل هدف، جاء البديل فنحي في الدقيقة 96، لينقذ فريقه من الخسارة، في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الثانية عشر من الدوري.

وأهدى اللاعب الشاب فريقه الثلاث نقاط و الصدارة بهدف أكثر من رائع، أمام الفريق العنيد المصري البورسعيدي، وفي الوقت التي كانت تتجه  فيه المباراة إلى التعادل السلبي، ظهر فتحي ليقتنص الفوز قبل نهاية المباراة بدقيقة، في الجولة الخامسة عشر من البطولة.

لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان