رئيس التحرير: عادل صبري 07:40 مساءً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

ماذا قدم زيزو مع الاهلي أمام الاسماعيلى؟

ماذا قدم زيزو مع الاهلي أمام الاسماعيلى؟

تحقيقات وحوارات

رمضان صبحي نجم لقاء الاهلي والاسماعيلي

ماذا قدم زيزو مع الاهلي أمام الاسماعيلى؟

محمود السيد 20 يناير 2016 17:53

حقق فريق الأهلي فوزه الأول تحت قيادة عبد العزيز عبد الشافي بهدف وحيد على الإسماعيلي ضمن مباريات الجولة الـ15 من منافسات الدوري المصري بعدما تولي"زيزو" القيادة الفنية لشياطين الحمر خلفا لبرتغالي جوزيه بيسيرو الذي فسخ عقده ليقود بورتو.

 

وشهدت أول مبارياته عبد العزيزو عبد الشافي بعض  المشاهد التي سوف يستعرضها استاد مصر العربية بالتقرير التالي

تعديل خطة اللعب

 الأهلي مع البرتغالي جوزيه بيسيرو، واظب على اللعب بطريقة 4-2-3-1 بالاعتماد على مهاجم وحيدا وهو الجابوني ماليك ايفونا ولكن عبد العزيز عبد الشافي، فضل اللعب بطريقة 4-2-2-2 بعودة الغاني السفاح جون انطوي لقيادة الهجوم بجوار عمرو جمال.

فتحي دوبلير عاشور في الاهلي

أحمد فتحي سيكون دوره في الأهلي بالفترة المقبلة هو خلافة حسام عاشور حال إيقاف الأخير أو تعرضه للإصابات.

 استمر زيزو على نفس طريقة بيسيرو بالاعتماد على أحمد فتحي في غياب حسام عاشور أمام الإسماعيلي وقدم اللاعب الملقب بالجوكر مباراة جيدة بالنسبة لناحية الدفاعية واستخلاص الكرة.

جون انطوي يكذب بيسيرو ولكن..

قدم الغاني جون انطوي مباراة جيدة أمام الإسماعيلي عقب غيابه عن مباريات الفريق الأحمر بالموسم الجاري بسبب عدم اقتناع البرتغالي جوزيه بيسيرو.

ليرد مهاجم الشباب السعودي السابق بأن البرتغالي جوزيه بيسيرو كان مخطئ في قراره بالفترة الماضية بعدم مشاركته مع الشياطين الحمر.

وتحرك انطوي بشكل جيد خلال لقاء الدراويش ولكن الحظ لم يحالفه وسوء تعامله من بعض الكرات منعه من التسجيل بالدوري.

رمضان صبحي استعاد بريقه..

استعاد رمضان صبحي، بعض مستواه خلال لقاء الدروايش بتحركات كثيرة داخل أرضية الملعب والتمريرات السريعة مع زملائه بالمارد الأحمر ليكون أحد مفاتيح الفريق بالمباراة.

وأجاد صبحي، خلال المباراة بمراوغات صحيحة للاعبي الإسماعيلي بالإضافة تحركه السليم  بالجبهة اليسري.

محمد هاني الأفضل لجبهة اليمني..

الشاب محمد هاني، قدم مستوي رائع خلال مباراة الإسماعيلي على الناحية الدفاعية والهجومية ليثبت بأن أحق قيادة الجبهة اليمني على حساب أحمد فتحي الضعيف على مستوي الهجومي والدفاعي ويمتلك نسبة تمرير صحيح قليلة للغاية ولا يجيد العرضيات.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان