رئيس التحرير: عادل صبري 04:07 مساءً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

صور.. 5 مواهب كروية تلجأ للانتحار للهروب من الحياة

بعد محاولة موندراجون..

صور.. 5 مواهب كروية تلجأ للانتحار للهروب من الحياة

بلال السيسى 13 يناير 2016 18:52

فى أقل من اللحظة يقرر الانتحار.. هذا هو حال مجموعة من نجوم الساحرة المستديرة خلال السنوات الماضية، باتخاذ قرار بترك الحياة منتحرًا.


وعلى الرغم من تحذير الألمانى جونتر جيباور العالم فى مجال الفلسفة الرياضية، من تكرار فاجعة انتحار حارس مرمى المنتخب الألمانى ونادى هانوفر روبرت إنكه مجددًا إلا أنها ظهرت اليوم الأربعاء، بعد فشل الكولومبي ذو الأصول اللبنانية فريد موندراجون، أكبر حارس مرمي في تاريخ كأس العالم ، في الانتحار بسبب الاكتئاب.

"استاد مصر العربية"، يرصد أبرز نجوم الساحرة المستديرة الذين أقدموا على هذا الفعل المؤسف..

*الألمانى روبرت إنكه..

انتحر إنكه فى 10 نوفمبر 2009 من خلال إلقاء نفسه أمام قطار مسرع، تاركاً خلفه رسالة تؤكد أنه لم يعد يقدر على تحمل الاكتئاب الحاد الذى جلبته وفاة ابنته لارا فى 2006.

وخاض الحارس المنتحر فى سن الـ 32 عاماً ثمانى مباريات دولية مع الـ “مانشافت”، وكان مرشحاً للعب كأساسى فى نهائيات كأس العالم 2010 التى استضافتها جنوب أفريقيا، لكن انتحاره اضطر الألمان إلى الاستعانة بحارس مرمى بايرن ميونخ مانويل نوير.



*الألمانى أندرياس بيرمان..

عاشت كرة القدم الألمانية حالة من الحداد عقب وفاة أندرياس بيرمان اللاعب السابق فى سان باولى ويونيون برلين، والذى يعتقد أنه انتحر فى الثالثة والثلاثين من عمره بعد معاناته من مرض الاكتئاب.

واعترف بيرمان بمعاناته من مرض الاكتئاب لأعوام عدة فى مقابلات صحفية، عقب انتحار روبرت إنكه حارس مرمى المنتخب الألمانى ونادى هانوفر، عقب معاناته هو الآخر من مرض الاكتئاب الذى كان يعالج منه.



*النيجيرى أوتشى أوكافور..

انتحر أوتشى أوكافور، الذى شارك مع منتخب بلاده فى بطولتى كأس العالم عامى 1994 فى الولايات المتحدة و1998 فى فرنسا، داخل منزله الواقع فى بلدة “ليتل إلم”، المدينة الصغيرة التى تبعد 45 كيلومترا شمال غرب دالاس الأمريكية.

وعثرت زوجة أوكافور على اللاعب ميتا ومشنوقا بإحدى درجات سلم منزله فى شهر يناير 2011.



*الجزائرى عبد الرؤوف عميور..

أقدم عميور عبد الرؤوف عميور “31 عاما” المهاجم السابق لنادى شباب قسنطينة على الانتحار فى عام 2010، واتخذ عميور هذه الخطوة بعد شعوره بالإحباط وفقًا لما تناولته وسائل الاعلام فى ذلك الوقت.

*تشيونج ساى..

ألقى نجم منتخب هونج كونج  نفسه من شرفة شقته المتواجده فى الدور الـ36 عقب مشادة كلامية مع زوجته ليلقى حتفه فى أبريل 2011.



لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا

 

 


 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان