رئيس التحرير: عادل صبري 04:37 مساءً | الأربعاء 26 سبتمبر 2018 م | 15 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

هل يمر ليستر بكبوة أم أن المغامرة انتهت؟

هل يمر ليستر بكبوة أم أن المغامرة انتهت؟

تحقيقات وحوارات

فاردي ومحرز

هل يمر ليستر بكبوة أم أن المغامرة انتهت؟

محمد علي 04 يناير 2016 11:15

كعادة كل موسم في الدوري الإنجليزي الممتاز، يصعد فريق ويدخل في صراع المقدمة منافسا للكبار على الصدارة حتى يأتي الدور الثاني ويبدأ في فقد النقاط تباعا.

هذا الموسم مثل تلك الحالة ليستر سيتي الذي صال وجال، واكتسح معظم الفرق الإنجليزية، وظل على صدارة الترتيب العديد من الأسابيع تاركا خلفه مانشستر سيتي وأرسنال ومانشستر يونايتد يتنافسون خلفه.

ليستر سيتي بقيادة كلاوديو رانيري فشل في تحقيق الفوز بثلاث مباريات على التوالي، حيث خسر في مباراة أمام ليفربول وتعادل في مباراتين أمام مانشستر سيتي وبورنموث ما يؤكد أن الفريق بدأ في نزيف النقاط ليعود خطوة إلى الخلف خاصة وأنه لم يحدث أن فشل في الفوز بثلاث مباريات على التوالي منذ بداية الموسم.

أبناء كلاوديو رانييري يحتلون حاليا المركز الثاني في ترتيب الجدول برصيد 40 نقطة بعد مرور عشرين جولة على بداية المسابقة حيث حقق الفوز في 11 مباراة وتعادل في 7 مباريات وخسر في مباراتين.

لسوء حظ ليستر أن المباريات الصعبة له في البريمييرليج هذا الموسم جاءت متتالية حيث خاض مواجهات مانشستر يونايتد وسوانزي وتشيلسي وإيفرتون وليفربول ومانشستر سيتي على التوالي ثم يواجه في الجولة القادمة توتنهام.

الثنائي جيمي فاردي ورياض محرز هما أكبر نقاط القوة الموجودة في الفريق، إذ أنهما استطاعا سويا تسجيل 28 هدفا من أصل 37 هدفا سجلها الفريق ككل، ولكن تراجع مستواهما في المباريات الأخيرة أثر في أداء الفريق ككل، بدليل فشل الفريق في إحراز هدف واحد في آخر ثلاث مباريات.

مغامرة ليستر سيتي يمكن القول إنها انتهت مع نهاية الدور الأول من عمر البريمييرليج بعد النتائج التي تحققت في المباريات الأخيرة فهل يفاجئ ليستر الجميع ويعود مجددا إلي الصدارة ويظل في المنافسة حتى الرمق الأخير أم أنه دخل في طريق اللا عودة؟

 

لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان