رئيس التحرير: عادل صبري 11:43 صباحاً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

كالعادة.. بايرن ميونخ يحتكر صدارة الشتاء

كالعادة.. بايرن ميونخ يحتكر صدارة الشتاء

تحقيقات وحوارات

بايرن ميونخ

في الدوري الألماني..

كالعادة.. بايرن ميونخ يحتكر صدارة الشتاء

محمد علي 31 ديسمبر 2015 21:52

بعد أن حقق بايرن ميونخ الدوري الألماني ثلاث مرات على التوالي، ها هو قريب للغاية من تحقيق البطولة للمرة الرابعة بسبب ابتعاده بفارق كبير عن منافسيه في البونديسليجا.


بايرن ميونخ أنهى الدور الأول من الدوري الألماني متصدرا لجدول الترتيب بفارق 8 نقاط عن بروسيا دورتموند أقرب ملاحقيه، ليحصد لقب بطل الشتاء.

خاض الفريق البافاري 17 مباراة في الدور الأول، فاز في 15 لقاء، وتعادل في مباراة وخسر في مثلها، أحرز 46 هدفا، وسكن شباكه 8 أهداف فقط.

ويعتبر العملاق الألماني بقيادة بيب جوارديولا هو المرشح الأبرز للفوز بالبونديسليجا في الموسم الحالي، نظرا للعناصر المتميزة من اللاعبين الذين يملكهم الفريق مقارنة بالفرق الأخرى.

وعانى لاعبو بايرن من الكثير من الإصابات على مدار الدور الأول على رأسهم الفرنسي فرانك ريبيري والهولندي آرين روبن بالإضافة إلى المغربي المهدي بن عطية وغيرهم، ورغم ذلك لم يسقط الفريق البافاري وأكمل مشواره بنجاح.

تواجد الثنائي روبرت ليفاندوفسكي وتوماس مولر في الخط الأمامي للفريق أعطى قوة هجومية كبيرة، بالإضافة إلى أن الصفقات التي أبرمهما الفريق بداية الموسم منحت الفريق الكثير من المرونة على رأسها الثنائي أرتورو فيدال ودوجلاس كوستا.

ومن المتوقع أن يواصل بايرن على نفس النهج خلال الدور الثاني من المسابقة رغبة من جوارديولا في حصد اللقب الثالث له مع الفريق قبل الرحيل نهاية الموسم.

لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان