رئيس التحرير: عادل صبري 08:27 صباحاً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

دوري الأبطال.. التحدى الأكبر لجوارديولا قبل الرحيل

دوري الأبطال.. التحدى الأكبر لجوارديولا قبل الرحيل

تحقيقات وحوارات

جوارديولا

دوري الأبطال.. التحدى الأكبر لجوارديولا قبل الرحيل

عبد الفتاح نصار 30 ديسمبر 2015 18:05

دوري الأبطال التحدى الأكبر لبيب.. هذا هو حال الإسباني بيب جوارديولا، بعد أن أعلن رحيله عن بايرن ميونخ الألماني، بنهاية الموسم الجاري، ليسعى المدرب الإسباني جاهدًا لإهداء لقب دوري أبطال أوروبا لعشاق العملاق البافاري قبل الرحيل.


وأعلن بايرن تولي الإيطالي كارلو أنشيلوتي الإدارة الفنية لبايرن، بنهاية الموسم الجاري، خلفًا لبيب الذي رفض تجديد تعاقده مع العملاق البافاري.

يبدو أن التحدي الأكبر أمام جوارديولا ليس فى الفوز ببطولة الدوري الألماني "البوندسليجا"والذى يحتل فيها النادى البافارى مركز الصدارة وبفارق مريح عن بوروسيا دورتموند، إنما هو كيفية نقل فلسفته الكروية وخبراته الى لاعبيه، وصناعة فريق يمكنه المنافسة على لقب دوري الأبطال.

وحقق جوارديولا الكثير من الإنجازات مع البافاري، هي الدوري الألماني مرتين، لقب لكأس ألمانيا ، لقب لكأس العالم للأندية ولقب للسوبر الأوروبي.

وعلى الرغم من تحقيقه 5 بطولات مع بايرن إلا أنه ودع بطولة دوري أبطال من الدور النصف نهائي في موسمين متتالين، أمام ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين، على التوالي.

ولذللك يتضح أن التحدي الحقيقي والأكبر  أمام المدرب الإسباني  هوالقدرة على  المنافسة الشرسة فى دوري الأبطال والفوز باللقب الأعرق فى القارة العجوز.




لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان