رئيس التحرير: عادل صبري 12:50 مساءً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

رغم الإصابات.. أرسنال بطل الشتاء في البريمييرليج

رغم الإصابات.. أرسنال بطل الشتاء في البريمييرليج

محمد علي 30 ديسمبر 2015 14:21

أنهى نادي أرسنال الإنجليزي الدور الأول من مسابقة البريمييرليج في صدارة الترتيب رغم العديد من الإصابات التي تعرض لها الفريق طوال الفترة الماضية.


ويحتل أرسنال المركز الأول في الدوري الإنجليزي بعد مرور 19 جولة من عمر المسابقة بفارق الأهداف فقط عن ليستر سيتي صاحب المركز الثاني، و3 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث.

ويعاني الفريق اللندني بسبب الإصابات المتكررة التي تضرب الفريق كل موسم، حيث يغيب عن صفوفه حاليا العديد من العناصر الأساسية على رأسهم التشيلي ألكسيس سانشيز والفرنسي فرانسيس كوكلين والإسباني سانتي كارورﻻ.

وبخلاف هؤلاء يتواجد أيضا في قائمة مصابي الجانرز منذ بداية الموسم تقريبا كل من الإسباني ميكيل أرتيتا والإنجليزيين داني ويلبيك وجاك ويلشير والتشيكي توماس روزيسكي.

وكعادة كل موسم يتأثر النادي اللندني من كثرة الإصابات مما يؤدي إلى تراجع نتائج الفريق خاصة مع ضغط المباريات في الدور الثاني، ولكن يبدو أن هذا الموسم الوضع مختلف بالنسبة إلى الفريق ومديره الفني الفرنسي آرسين فينجر.

ويريد فينجر إعادة البريمييرليج إلى أرسنال مجددا بعد غياب 11 عاما، حيث أن الفريق توّج آخر مرة بالبطولة موسم 2003-2004.

ويقدّم الجانرز هذا الموسم كرة قدم ممتعة للغاية ويحقق نتائج إيجابية منذ بداية المسابقة، إذ أنه خاض 19 مباراة حقق الفوز في 12 مباراة، وتعادل في 3 مباريات وخسر في 4 مباريات.

وتعد الفرصة هذا الموسم مواتية للنادي اللندني من أجل التتويج بلقب البريميرليج في ظل تساوي الفرص وتقارب بين مستويات جميع فرق المقدمة وخاصة مع ابتعاد الثلاثي مانشستر يونايتد وليفربول وتشيلسي عن المنافسة.

ويعتبر أبرز منافسي أرسنال على تحقيق اللقب هو مانشستر سيتي الذي يعاني من تذبذب في النتائج خلال الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى ليستر سيتي الذي حقق معجزو في الدور الأول من الموسم، إلى جانب توتنهام الذي دخل المربع الذهبي.

لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان