رئيس التحرير: عادل صبري 05:39 صباحاً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

أبو تريكة يتحدث عن علاقته بالإخوان ورفضه أموال مباراة نجوم العالم

في حواره لـ"الجريدة" الكويتية..

أبو تريكة يتحدث عن علاقته بالإخوان ورفضه أموال مباراة نجوم العالم

محمد علي 30 ديسمبر 2015 11:10

أكد محمد أبو تريكة نجم الأهلي والمنتخب السابق أنه لا ينتمي لجماعة الإخوان المسلمين، مشيرًا إلى أنه لم يشارك في أي حراك سياسي يخص الجماعة على الإطلاق، وذلك في حواره مع جريدة "الجريدة" الكويتية.


وقال أبو تريكة في حواره "لا تربطني أي صلة بالإخوان.. ولم يسبق لي مقابلة أحد من قيادات الجماعة.. فقط شاركت في ثورة 25 يناير للتعبير عن قناعاتي الشخصية".

وتساءل "لماذا يتم اتهاهمي تحديدا وسط كل نجوم الكرة بخلط الرياضة بالسياسة".

وأوضح نجم الأهلي السابق أن ما تم كتابته على صفحات التواصل الاجتماعي بشأن معارضته للنظام الحالي لا يمت له بصلة مؤكدا أن هناك العديد من الصفحات المزورة استغلت اسمه لفعل ذلك.

ونفى لاعب المنتخب السابق ما تردد عن دعمه لاعتصام رابعة مشددا على أنه لم يذهب لمقر الاعتصام مطلقا وأنه لم يدعمه بالمولدات الكهربائية كما قيل.

وعن مباراة إنبي الشهيرة أكد تريكة أن رئاسة الجمهورية اتصلت بالنادي الأهلي وطالبت بمشاركتي في اللقاء مشيرا إلى أنه رفض تضامنا مع ضحايا مذبحة بورسعيد.

وأبدى أبو تريكة ثقته في القضاء المصري بشأن قضية تمويل الإخوان التي اتهم بها وتم الحجز على أمواله وشركته الخاصة بسببها مؤكدا أن شركته كانت تقدم رحلات حج وعمرة بأسعار مخفضة لأسر الجيش والشرطة.

وبشأن سبب رفضه لتقاضي أموالا نظير مشاركته في حفل افتتاح ملعب جابر الأحمد أعرب النجم المصري عن تقديره لدولة الكويت الشقيقة مشيرا إلى أنه يكفيه فقط الاستقبال الجماهيري من المصريين والكويتين.




لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان