رئيس التحرير: عادل صبري 04:37 صباحاً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

نابي الأوفر حظًا.. والقماش مستبعد.. وفييرا يرفض

نابي الأوفر حظًا.. والقماش مستبعد.. وفييرا يرفض

تحقيقات وحوارات

نصر الدين نابي

المرشحون لتدريب الإسماعيلي..

نابي الأوفر حظًا.. والقماش مستبعد.. وفييرا يرفض

عمر البانوبي 27 ديسمبر 2015 09:06

يترقب جمهور الإسماعيلي إعلان اسم خليفة أحمد حسام "ميدو"، المدير الفني المستقيل من القيادة الفنية للدراويش، بعد أزمة عنيفة مع حسني عبد ربه، لاعب وسط الفريق الساحلي.


وترددت أسماء عديدة في ترشيحات خلافة ميدو لم يستقر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي على أحدها حتى الآن، في ظل الخلافات التي نشبت مع أحد الأعضاء بسبب رغبته في فرض حلمي طولان المدير الفني الأسبق للزمالك.

ويرصد "استاد مصر العربية" في هذا التقرير أبرز الأسماء المرشحة بشكل نهائي على طاولة اللجنة الفنية التي شكلها مجلس الإدارة برئاسة محمد أبو السعود رئيس النادي وعضوية الثنائي فوزي جمال وإسلام الشاطر نجمي الإسماعيلي ومنتخب مصر السابقين.

خالد القماش

يعتبر خالد القماش أحد أبناء النادي الإسماعيلي والذي قدم مستوى طيب مع اتحاد الشرطة في الموسم الماضي، ولكنه فشل في إقناع الجميع هذا الموسم وأقيل من تدريب الفريق التابع لوزارة الداخلية بعد أقل من 7 جولات.

ويعتبر القماش أول الأسماء المستبعدة من ترشيحات تدريب الإسماعيلي بسبب علاقته الوطيدة ببعض الشخصيات التي لم تكن على وفاق مع أبو السعود خلال الفترة الماضية.

جورفان فييرا

البرازيلي جورفان فييرا المدير الفني الأسبق للزمالك وصاحب السيرة الذاتية القوية والخبرة الكبيرة بالكرة الأفريقية والعربية أحد أبرز المرشحين لتدريب الإسماعيلي أيضًا.

وتولى فييرا تدريب الإسماعيلي لمدة تقترب من 6 أشهر عام 1999 قبل أن تتم الإطاحة به ويتولى محسن صالح تدريب الدراويش ويحصد معهم بطولات عديدة.

ويحول المقابل المادي بين الإسماعيلي وفييرا، حيث طلب الحصول على 30 ألف دوﻻر شهريًا، والحصول على راتب شهرين كمقدم للتعاقد، وهو ما يفوق إمكانيات الدراويش.

نصر الدين نابي

نابي هو المدير الفني الأسبق لليوباردز ومازيمبي وفيتا كلوب الكونغوليين وكذلك أهلي طرابلس الليبي، ويحمل الجنسية البلجيكية رغم كونه من أصل تونسي.

ويعتبر نابي الأوفر حظًا بين الثلاثي المرشح لتدريب الإسماعيلي، حيث سيحصل على راتب شهري مناسب للقيمة التي طرحها الإسماعيلي كحد أقصى للمدرب الأجنبي.

وحصل نابي على بطولة كأس الاتحاد الأفريقي "الكونفدرالية" عام 2012 مع ليوباردز الكونغولي، وخسر لقب كأس السوبر الأفريقي أمام الأهلي بهدف رامي ربيعة في القاهرة.

لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان