رئيس التحرير: عادل صبري 06:48 صباحاً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

صفقات الشتاء.. الحل لإنقاذ فريق الجنوب من الهبوط

صفقات الشتاء.. الحل لإنقاذ فريق الجنوب من الهبوط

تحقيقات وحوارات

عماد النحاس

صفقات الشتاء.. الحل لإنقاذ فريق الجنوب من الهبوط

محمد هاني 26 ديسمبر 2015 17:24

تفاءل الجميع خيرا بتأهل فريق الكرة الأول بأسوان إلي دوري الأضواء والشهرة؛ لكن التفاؤل كان حذرا تخوفا من سرعة عودة فريق الجنوب إلي دوري الدرجة الثانية.


الفريق الجنوبي تحت القيادة الفنية للمدرب الشاب عماد النحاس قدم مردودًا طيبًا في بداية مبارياته بالدوري الممتاز ونجح في تحقيق تعادلًا سلبيًا مع بطل النسخة الماضية من الدوري الزمالك ولكن الانتصارات غابت عنه؛ فتلقى هزيمة في افتتاحية مبارياته ثم أعقب ذلك مجموعة من التعادلات الإيجابية والسلبية حتي استفاق بتحقيق الفوز علي اتحاد الشرطة بهدفين مقابل هدف ولكن المصري أوقف انتصاراته ثم ختم الجولة العاشرة بتعادل سلبي مع سموحة السكندري.

 

فريق الجنوب يعاني عددًا من المشكلات تحتاج تدخلات سريعة لبقائه في الدوري الممتاز؛ يأتي علي رأسها حالة العقم التهديفي التي صاحبت لاعبيه لذا يسعي النحاس وجهازه المعاون إيجاد حلول لهذه الأزمة التي لازمته منذ انطلاق الموسم وحتي الآن.

 

ثاني المشكلات تتمثل في عدم وجود دعم مالي من قبل وزارة الشباب والرياضة لنادي أسوان أو تحمل جزء من تكاليف السفر من الجنوب إلي محافظات مصر سواء القاهرة أو الإسماعيلية أو الاسكندرية أو السويس وهو ما يمثل عبئا ثقيلا على مجلس الإدارة برئاسة الدكتور حسن عبد القادر.

 

ثالث الأزمات تحتاج علاجا في يناير وهي الصفقات الشتوية حيث يحتاج فريق الجنوب عددا من الصفقات المميزة خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل لتدعيم صفوفه والتواجد في مركز آمن بجدول الدوري الممتاز وعدم الهبوط للمظاليم مرة أخرى.



ويحاول النحاس تدعيم صفوفه بالاتفاق مع إدارة ناديه بلاعبين مميزين لديهم خبرة اللعب في الدوري الممتاز لإنقاذ أسوان من شبح الهبوط؛ وبدأها بالتعاقد مع عبد الله فاروق لاعب الأهلي والاتحاد السكندري السابق؛ كما يرغب المدير الفني في استعارة رديف الأهلي والزمالك لتدعيم صفوفه في الشتاء.

 


لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان