رئيس التحرير: عادل صبري 10:38 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

قبل لقاء دجلة.. الاهلي بدون هدافين

قبل لقاء دجلة.. الاهلي بدون هدافين

تحقيقات وحوارات

الاهلي ووادي دجلة

قبل لقاء دجلة.. الاهلي بدون هدافين

إيهاب علي 26 ديسمبر 2015 10:26

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراته السابعة في بطولة الدوري الممتاز، في الثامنة إلا ربع مساء اليوم أمام فريق وادي دجلة في ختام الجولة العاشرة من المسابقة والتي ستقام على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس.

 

ويتبقي للأهلي ثلاث مباريات مؤجلة أمام المصري البورسعيدي وانبي واتحاد الشرطة، في المسابقة التي تم إيقافها لأكثر من شهر؛ بسبب ارتباطات المنتخب الوطني الأول في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية ومشاركة المنتخب الأوليمبي في بطولة أفريقيا تحت 23 سنة المؤهلة إلى أولمبياد 2016 في ريو دي جانيرو.


الأهلي لم يتعادل في أي مباراة خلال الموسم الحالي، حيث انتهت كل مبارياته الستة إما بالفوز أو الخسارة، ونجح في تحقيق الفوز على طلائع الجيش وغزل المحلة وبتروجت وحرس الحدود، بينما تلقى هزيمتين من مصر المقاصة وسموحة السكندري.


وخلت قائمة الهدافين ببطولة الدوري الموسم الحالي من لاعبي الأهلي، خصوصًا أزمة أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف بالفريق الثنائي عبد الله السعيد والجابوني ماليك ايفونا ولكل واحد هدفين فقط.


وتضم قائمة الهدفين ستانلي ومحمود كهربا ونازل بوكو برصيد 5 أهداف ومروان محسن وهاني العجيزي واحمد جمعة واحمد رؤوف وايهاب المصري برصيد 4 أهداف وحسام سلامة واحمد حسن مكي وايمانويل باناهيني ويوسف أوباما ومحمود وحيد وحمد جعفر وصلاح عاشور وعمر بركات.


ويسعي الأهلي إلى استمرار الانتصارات في مباراة دجلة، بعدما حقق الفوز في مباراته الأخيرة أمام حرس الحدود بثلاثية نظيفة، في الجولة التاسعة من بطولة الدوري.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان