رئيس التحرير: عادل صبري 01:53 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

6 نجوم مغضوب عليهم في الاهلي

6 نجوم مغضوب عليهم في الاهلي

إيهاب علي 25 ديسمبر 2015 15:37

مبارتان فقط، كانت كفيلة لظهور ملامح قائمة المغضوب عليهم داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعدما استقر البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني للفريق على القوام الرئيسي الذي سيعتمد عليه في المرحلة المقبلة.


بيسيرو استبعد عدد كبير من اللاعبين من قائمة الفريق في مباراتي سموحة السكندري وحرس الحدود، بالرغم من جاهزيتهم الفنية والبدنية للمشاركة، مما أدي لزيادة التكهنات حول رحيل عدد منهم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لاسيما في ظل تحفظ الجهاز الفني على إمكانية الاستعانة ببعضهم في المستقبل.


"استاد مصر العربية" يرصد أبرز اللاعبين المغضوب عليهم من البرتغالي بيسيرو بعدما أصبح المدير الفني الجديد أكثر دراية بقدرات وإمكانيات الفريق عقب 45 يوما توقف فيها الدوري الممتاز.


1- شريف حازم


خرج شريف حازم مدافع الفريق من حسابات الجهاز الفني تماما في الفترة الماضية، ليصبح في صدارة قائمة اللاعبين المقرر الاستغناء عنهم خلال خلال فترة يناير، بسبب التخمة التي يتمتع بها الخط الخلفي بعد التعاقد مع الثنائي رامي ربيعة وأحمدحجازي بجانب محمد نجيب وسعد سمير.

 

2- أحمد عبد الظاهر


يبدو أن أيام أحمد عبد الظاهر مهاجم الفريق داخل القلعة الحمراء أصبحت معدودة خصوصا بعدما دخل نادي إنبي فى مفاوضاته معه للعودة إليه من جديدة خلال انتقالات يناير في ظل ابتعاده عن المشاركة في المباريات خلال الفترة الماضية واشتراط الأهلي رحيله على سبيل الإعارة وليس البيع النهائي.


واستبعد بيسيرو عبد الظاهر من قائمة الفريق أمام الحرس رغم شفائه من الإصابة التي ابعدته عن لقاء سموحة السكندري، لاسيما أصبح اللاعب آخر الاختيارات بالنسبة للمدير الفنى في خط الهجوم في ظل قناعته بالثلاثي  عمرو وإيفونا وعماد متعب.

3-
حسين السيد


بالرغم من التذبذب الكبير في أداء صبري رحيل الظهير الأيسر الأساسي للأهلي إلا أن بيسيرو لا يفضل الاستعانة بالبديل حسين السيد "مارسيلو"، لعدم قناعته به خصوصا بعدما انتقد أداءه في الجوانب الدفاعية، كما طلب الجهاز الفني  التعاقد مع ظهير أيسر خلال فترة انتقالات يناير لتدعيم هذا المركز.

 

4 - جون أنطوي


كان أنطوي أحد اللاعبين الأساسين منذ انضمامه للفريق مطلع الموسم الجاري وقبل توقف بطولة الدوري الممتاز، قبل أن ينقلب بيسيرو عليه في الفترة الأخيرة ووضح ذلك من خلال استبعاده من قائمة الـ 20 لاعبا، معتمدا على الجابوني ماليك ايفونا وعمرو جمال، وسط أنباء كثيرة حول إمكانية إعارة أنطوي في يناير المقبل بالرغم من نفي إدارة النادي الأهلي مؤخرا.

 

5- أحمد الشيخ


فشل أحمد الشيخ صانع ألعاب الفريق في الحصول على ثقة المدير الفني طوال الفترة الماضية لحجز مكانه في التشكيل الأساسي بالرغم من الضجة الكبيرة التي صاحبت انتقال اللاعب للأهلي مطلع الموسم الجاري بعد صراع كبير مع نادي الزمالك بسبب توقيع اللاعب لناديين في نفس الوقت في صفقة بلغت قيمتها 6.5 مليون جنية.


تؤكد المؤشرات داخل الفريق الأحمر إمكانية إعارة اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بسبب عدم قناعة بيسيرو بمستوى اللاعب في ظل امتلاك الفريق عدد كبير من اللاعبين المميزين في مركز صناعة اللعب، يأتى فى مقدمتهم  عبد الله السعيد ومؤمن زكريا ووليد سليمان ورمضان صبحي وصالح جمعة بجانب إعجابه الشديد باللاعب الصاعد أحمد حمدي.

 

6- مسعد عوض

 

ينتظر الحارس الشاب مسعد عوض شهر يناير للرحيل إلي أحد الأندية المحلية بعدما استقر الجهاز الفني على إعارته والتعاقد مع حارس جديد، عقب ظهوره بمستوي متراجع للغاية خلال مشاركته مع المنتخب الأوليمبي في بطولة أفريقيا تحت 23 سنة المؤهلة لأولمبياد ريو دي جانيرو 2016.


كما يوجد بعض اللاعبين من الممكن أن يدخلوا قائمة المغضوب عليهم من بيسيرو منهم سعد سمير الذي خرج من قائمة الفريق في مباراة الحرس بعد أخطائه فى لقاء سموحة ومحمد حمدي ذكي العائد من الإصابة مؤخرا ومازال يبحث عن الفرصة للإعلان عن نفسه.


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان