رئيس التحرير: عادل صبري 03:25 صباحاً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بايرن يبتعد بالصدارة.. وسقوط دورتموند والفولفي في حصاد الجولة الـ17

بايرن يبتعد بالصدارة.. وسقوط دورتموند والفولفي في حصاد الجولة الـ17

تحقيقات وحوارات

بايرن ميونخ

بايرن يبتعد بالصدارة.. وسقوط دورتموند والفولفي في حصاد الجولة الـ17

معتز بالله شاهين 22 ديسمبر 2015 17:59

حملت الجولة السابعة عشر من منافسات بطولة الدوري الألماني، خبرًا سعيدًا، لبايرن ميونخ المتصدر، بعد تعثر بروسيا دورتموند أقرب منافسيه.


 

ويسلط "استاد مصر العربية" الضوء على أبرز المشاهد التي شهدها الأسبوع الـ17 من البوندسليجا:

 


بايرن "المتواضع" يتخطي هانوفر

 

اكتفى بايرن ميونيخ بتحقيق انتصار متواضع خارج أرضه، ليعزز موقعه في صدارة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا)، حيث تغلب على مضيفه هانوفر بهدف نظيف.

 

دورتموند يسقط ضحية انقلاب كولن

سقط دورتموند أمام مضيفه كولون بهدقين مقابل هدف، حيث تمكن الأخير من تحويل تاخره بهدف إلى فوز بهدفين في آخر 10 دقائث بالمباراة.

 

شتوتجارت يودع قاع البوندسليجا على حساب الفولفي

 

ووجه شتوتجارت ضربة قوية لضيفه فولفسبورج وتغلب عليه 3 / 1 ليرفع الأول رصيده إلى 15 نقطة في المركز الخامس عشر ويتجمد رصيد فولفسبورج عند 26 نقطة في المركز السادس.

 

تيشياريتو يواصل التسجيل ويمنح الفوز لليفركزن
 
وفاز باير ليفركوزن على مضيفه إنجولشتاد بهدف وحيد أحرزه خافيير هيرنانديز في الدقيقة 73 ليرفع ليفركوزن رصيده إلى 27 نثطة في المركز الرابع ويتجمد رصيد إنجولشتاد عند 20 نقطة في المركز الحادي عشر.

 

أوجسبورج يعبر هامبورج

 

كذلك تغلب أوجسبورج على مضيفه هامبورج بهدف سجله يان مورافيك في الدقيقة 76، ليرتفع رصيد أوجسبورج إلى 19 نقطة في المركز الثاني عشر ويتجمد رصيد هامبورج عند 22 نقطة في المركز العاشر.

 

فرانكفورت يزيد معاناة بريمن

 

وفاز آينتراخت فرانكفورت على ضيفه فيردر بريمن 2 / 1 ليرفع الأول رصيده إلى 17 نقطة في المركز الرابع عشر ويتجمد رصيد بريمن عند 15 نقطة في المركز الخامس عشر.

 

جلادباخ يستعيد نغمة الانتصارات

 

عاد بروسيا مونشنجلادباخ لدرب الانتصارات بفوزه اليوم الأحد على ضيفه دارم شتات بثلاثة أهداف لاثنين على ملعب بروسيا بارك، في ختام الجولة.

 

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان