رئيس التحرير: عادل صبري 06:54 صباحاً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

6 تغييرات في تشكيل الاهلي أمام الحدود

6 تغييرات في تشكيل الاهلي أمام الحدود

تحقيقات وحوارات

فريق الاهلي

6 تغييرات في تشكيل الاهلي أمام الحدود

إيهاب علي 21 ديسمبر 2015 20:04

استقر البرتغالي جوزيه بيسيرو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على إجراء تغييرات عديدة في التشكيل الذي سوف يخوض به مباراة حرس الحدود المقرر لها في السادسة مساء غدًا الثلاثاء، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في الجولة التاسعة من بطولة الدوري الممتاز.


وقرر بيسيرو استبدال بعض اللاعبين من التشكيل الأساسي إشراك لاعبين جدد بدلا منهم مع تغيير مراكز البعض الآخر، من أجل تحسين الصورة التي ظهر عليها الفريق في مباراة سموحة السكندري الأخيرة بالدوري والتي انتهت بخسارة الأحمر بثلاثية نظيفة.
 

محمد نجيب
يفضل بيسيرو الاعتماد على المدافع الدولي محمد نجيب بجانب أحمد حجازي في الخط الخلفي على حساب سعد سمير، الذي تم استبعاده من القائمة نهائيا؛ بسبب ظهوره بمستوى متراجع في مبارة سموحة الماضية التي شارك فيها أساسيا وارتكب خلالها العديد من الأخطاء الدفاعية.


أحمد فتحي
يقود أحمد فتحي الجبهة اليمنى للأهلي بدلًا من باسم علي، من أجل سد الثغرات الدفاعية التي يقع فيها الأخير، خصوصًا في التغطية العكسية خلف المدافعين وعدم إتقان الكرات العرضية التي يركز عليها بيسرو كثيرًا في طريقة لعبه الجديدة.


حسام عاشور
يعود حسام عاشور محور ارتكاز الفريق التشكيل الأساسي من جديد لقيادة وسط الملعب، بعد انتهاء إيقافه الذي تسبب في غيابه عن مباراة سموحة الماضية، بجوار قائدة الأهلي حسام غالي الذي قرر بيسيرو إعادته إلى مركزه الأصلي قي وسط الملعب، بعدما دفع به في المياراة الأخيرة في مركز صانع الألعاب.


وليد سليمان
حجز وليد سليمان مكانه في التشكيل الأساسي في الجناح الأيمن، في ظل رغبة بيسيرو في عودة مؤمن زكريا إلى مركزه المفضل في الجانب الأيسر، بعدما لمس التراجع الملحوظ في أداءه في الجهة اليمني.


رمضان صبحي
مازال بيسيرو لم يحسم موقفه النهائي من الاستعانة باللاعب رمضان صبحي في لقاء الحرس، على حساب مؤمن زكريا بالجناح الأيسر، حيث يفكر المدير الفني منح الفرصة للاعب الصاعد للتأكيد على استيعابه الدرس من خروج من قائمة الفريق في مباراة سموحة الماضية؛ بسبب عدم تنفيذه للتعليمات في التدريبات والإصرار على ابتداء الفردي والإستعراضي.


إيفونا
يدفع بيسيرو بالقاطرة الجابونية ماليك إيفونا في مركز المهاجم الصريح، بدلًا من عمرو جمال صاحب الأداء التراجع للاستفادة من القوة البدنية والمهارات والتهديفية الخاصة التي يتمع بها المهاجم الأفريقي الذي يعتبر من أكثر المهاجمين فاعلية وخطورة علي مرمي رغم صيامه عن التهديف.

لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان