رئيس التحرير: عادل صبري 04:22 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو.. لحظات جوارديولا بين الدهشة والتحرش والغضب

فيديو.. لحظات جوارديولا بين الدهشة والتحرش والغضب

تحقيقات وحوارات

بيب جوارديولا

قبل رحيله عن مقاطعة بافاريا..

فيديو.. لحظات جوارديولا بين الدهشة والتحرش والغضب

معتز بالله شاهين 21 ديسمبر 2015 18:42

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني رحيل بيب جوارديولا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي البافاري، نهاية هذا الموسم بعد قضاء ثلاثة مواسم في "أليانز أرينا"، والتعاقد مع الإيطالي كارلو أنشيلوتي بداية من الموسم الجديد.

 

وحقق جوارديولا بطولة الدوري مرتين وكل من كأس ألمانيا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية مرة واحدة، إلا أنه فشل في تحقيق بطولة دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الألماني.


ومرت لحظات سعادة وحزن على أحد أفضل المدربين في التاريخ بمقاطعة بافاريا، يرصدها "استاد مصر العربية" في التقرير الآتي..

 

الدهشة


أصيب جوارديولا بالصدمة المفرحة، بعدما سجل روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ، 5 أهداف خلال 9 دقائق، بعدما دخل بديلاً أمام فولفسبورج.


وكان بايرن متأخرًا أمام الفولفي بهدف نظيف، قبل أن يمطر ليفاندوفسكي شباك ذئاب ألمانيا بخماسية.


التحرش


أبدى جوارديولا غضبه من الحكمة بيبيانا شتاينهاوس، والتي كانت حكمًا رابعًا بمباراة بايرن ميونخ وبروسيا مونشنجلادباخ في إحدى مباريات البوندسليجا؛ بسبب اعتراضه على مدة الوقت الضائع.


وظهر بيب في موقف محرج، حيث بدا أنه يتحرش بالحكمة، بعدما ابتعدت عنه.

 


الجنون

 


أقدم جوارديولا على تصرف مجنون خلال مباراة بايرن وشالكة في إحدى مباريات البوندسليجا، حيث احتضن الحكم بعدما تقدم الفريق البافاري بهدف لأريين روبن، قبل أن تنتهي المباراة بالتعادل بهدف لكل فريق.




قصف الجبهة


هاجم جوارديولا سيباستيان كيل، قائد بروسيا دورتموند السابق، على سخريته من الطريقة التي نفذ بها لاعبي البافاري ركلات الجزاء خلال نصف نهائي كأس ألمانيا العام الماضي.


وسقط لام وتشابي ألونسو أثناء تنفيذ ركلات الجزاء بطريقة غريبة، إلا أن جوارديولا سارع في توجيه الرد لكيل قائلاً: "عليك أن تلزم الصمت عندما يكون فريقك متخلف عن متصدر الدوري بفارق 35 نقطة. نحن فوزنا بالدوري و لم نسخر من أحد".



الغضب


كاد جوارديولا، أن يضرب الحكم الرابع اعتراضًا على عدم احتسابركلة جزاء لصالح فريقه أمام بروسيا دورتموند في نصف نهائي كأس ألمانيا النسخة الماضية .




شفرة بيب


أعطى جوارديولا، ورقة تعليمات إلى فيليب لام قائد الفريق البافاري، في الدقيقة 55 من عمر لقاء بايرن وانجلوشتات بالدوري الالماني.
وانتفض بايرن بعدها بـ10 دقائق مسجلاً هدفين عن طريق روبرت ليفاندوفيسكي ولام نفسه.




الإصابات


كانت الإصابات ركنًا أصيلاً طوال فترة تواجد جوارديولا في أليانز أرينا، حيث لم تكتمل تشكيلة الفريق البافاري تحت قيادة بيب، إلا فيما ندر.


وجاء رد الفعل الأبرز لجوارديولا، عندما انفجر غاضبا في وجه الجهاز الطبي بعدما تجددت إصابة المدافع مهدي بن عطية في أول مباراة يشارك فيها منذ رجوعه.


 

لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان