رئيس التحرير: عادل صبري 03:30 مساءً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

3 أسباب تدفع بيريز للإطاحة ببينيتيز من ريال مدريد

3 أسباب تدفع بيريز للإطاحة ببينيتيز من ريال مدريد

تحقيقات وحوارات

بيريز وبينيتيز

3 أسباب تدفع بيريز للإطاحة ببينيتيز من ريال مدريد

بلال السيسى 14 ديسمبر 2015 16:21

ريال مدريد ينهار.. هذا هو حال الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، منذ تولي رافاييل بينيتيز الإدارة الفنية للملكي خلفًا للإيطالي كارلو أنشيلوتي.


رفض الكثير التعليق على قرار تعين بينيتيز مديرًا فنيًا للملكي، وطالبوا بمنح مدرب نابولي السابق، فرصة قيادة فريق العاصمة الإسبانية، لكن بداية بينيتيز مع المرينجي لم تكن مبشرة حيث كشف أبيلاردو أنتونيا المدير الفني لخيخون، عوارات  بينيتيز  في الجولة الأولي بالليجا، وفرض خططه الفنية خلال أحداث اللقاء، ليظهر عجز مدرب الملكي.

"استاد مصر العربية" يرصد 3 أسباب تدفع فلورنتينو بيريز رئيس الريال لإقالة بينيتيز..


1. مشاكل مع النجوم..


فشل بينيتيز في خلق علاقة قوية مع نجوم الريال يأتي في مقدمتهم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي أكد في تصريح سابق أن الريال لن يحقق بطلولات مع هذا المدر في إشارة لرافا.

كما فشل بينيتيز في الوقوف على المستوى الفني لبعض لاعبيه، ودمر بعض النجوم مثل الألماني توني كروس الذي أصبح حبيس مقاعد بدلاء الملكي في بعض المباريات.


2. تعقيد الأمور في الليجا..


اعتقد الكثير أن بينيتيز سيرحل عن الريال بعد السقوط برباعية أمام البارسا في مباراة الكلاسيكو، وتقليص فرص الملكي في تحقيق لقب الليجا هذا الموسم، لكن أصر بيريز على بقائه ومنحه فرصة أخرى، فشل في استغلالها بعد أن تلقى هزيمة قاسية أمام فياريال في الجولة ال15 بالدوري، ليفشل في استغلال تعثر البارسا أمام ديبورتيفو لاكورونا، ويتسع الفارق ببين الفريقين إلي 5 نقاط.


3. شبح الخروج من الأبطال..


قد يكون خروج الريال من بطولة دوري أبطال أوروبا، المسمار الأخير في نعش بينيتيز مع الملكي، وأسفرت قرعة ثمن نهائي البطولة عن مواجهة الريال لنظيره روما الإيطالي، ويخشى عشاق المرينجي توديع مبكرًا، ليخرج خالي الوفاض من البطولات هذا العام.




لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان