رئيس التحرير: عادل صبري 05:20 صباحاً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

4 ملفات تشعل اجتماع الحسم بالاهلي

4 ملفات تشعل اجتماع الحسم بالاهلي

تحقيقات وحوارات

محمود طاهر

4 ملفات تشعل اجتماع الحسم بالاهلي

إيهاب علي 14 ديسمبر 2015 09:39

تترقب الجمعية العمومية للنادي الأهلي، بشغف شديد اجتماع مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة المهندس محمود طاهر، المقرر له في السادسة، مساء اليوم، الاثنين، بمقر القلعة الحمراء بالجزيرة، بعد انتشار أنباء حول وجود مفاجآت سوف يتم تفجيرها خلال الجلسة.

ويناقش المجلس في اجتماعه العديد من القضايا الهامة والكثيرة التي تحتاج إلى الحسم بشكل عاجل، بعما تسببت في الخلافات بين أغلب الأعضاء حتي أنهت أدت إلى تقسيم المجلس لجهتين الأولي بقيادة محمود طاهر والثانية شكلها نائبه الدكتور أحمد سعيد.

لجنة الكرة

إعادة تشكيل لجنة الكرة مرة أخرى أحد الملفات التي قد تشهد بعض الخلافات حول في ظل رفض محمود طاهر التراجع عن قرار إلغاؤها وتمسك طاهر الشيخ عضو المجلس بضرورة عودتها مجددًا علي لن تكون برئاسته أو أن يكون في عضويتها على أقل تقدير باعتبار أنه الوحيد من أعضاء المجلس الحالي الذي مارس اللعبة.

سحب التفويض

مازالت جبهة أحمد سعيد متمسك بقرار سحب تفويض إدارة كرة القدم من محمود طاهر بسبب الإخفاقات والأزمات التي شهدها قطاع الكرة خلال فترة إشراف الرئيس عليها وظهر ذلك في تقرير علاء عبد الصادق مدير قطاع الكرة السابق الذي اتهم فيه طاهر بالتسبب في العديد انهيار الفريق في الموسم الماضي بتدخلاته الصارخة وقراراته المنفردة وعدم دعم الفريق بالشكل الكافي.

وفجر ملف سحب التفويض من الرئيس الأزمة التي شهدها الاجتماع السابق للمجلس بعد دخل محمود طاهر في مشادة مع طاهر الشيخ، بسبب الهجوم الذي شنه الأخير على الرئيس بسبب انهيار الفريق وإصراره على سحب التفويض وترك إدارة هذا الملف بالكامل إلى لجنة الكرة على أن تضم يعض الشخصيات التي تمتلك الخبرة الكبيرة.

إقالة محمود علام

تخطيط جبهة النائب للإطاحة بمحمود علام المدير التنفيذي للنادي في الجلسة المقبلة، قد يتسبب في خلاف جديد من جبهة الرئيس، إلا أن بعد المصادر القريبة من علام تؤكد عزمه علي التقدم باستقالته من منصبه في الجلسة المقبلة للهروب من مخطط إقالته.

وتوترت علاقة علام بشدة مع العديد من أعضاء محلي الإدارة في الفترة الأخيرة، بجانب أزمته المتكررة مع أعضاء الجمعية العمومية.

قضية الحل

من المنتظر أن تسيطر أزمة قضية حل مجلس الإدارة بعدما تم حجزها للحكم يوم 27 ديسمبر الجاري على مناقشات المجلس في جلسة اليوم، للبحث عن مخرج من الأزمة المحتملة حال صدور قرار ببطلان الانتخابات الماضية وحل المجلس الجديد.

وتشير بعض المصادر إلى أن محمود طاهر سوف يسعي جاهدًا للمصالحة بين أعضاء المجلس ولم الشمل وتأجيل منافسة ملفات الكرة والنقاط الخلافية، لمواجهة أزمة قضية حل المجلس.

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان