رئيس التحرير: عادل صبري 03:56 صباحاً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو.. "تشيشاريتو" صفعة على وجه مانشستر يونايتد وريال مدريد

فيديو.. تشيشاريتو صفعة على وجه مانشستر يونايتد وريال مدريد

تحقيقات وحوارات

خافيير هيرنانديز

فيديو.. "تشيشاريتو" صفعة على وجه مانشستر يونايتد وريال مدريد

معتز بالله شاهين 13 ديسمبر 2015 17:22

"كان فيه الخير ورماه الطير".. على عكس المثل الشائع، أثبت الدولي المكسيكي خافيير هيرنانديز "تشيشاريتو"، خطأ فريقي مانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني، بعد أن تخليا عن خدماته، بعد تألقه في صفوف باير ليفركوزن الألماني.

 

وانضم المهاجم المكسيكي، إلى مانشستر يونايتد الانجليزي صيف العام 2010 قادمًا من شيفاز جوادا لاخارا، وسجل 59 هدفا في 157 مباراة خاض اغلبها من مقاعد البدلاء، قبل ان تتم اعارته إلى ريال مدريد في الاول من سبتمبر 2014 ثم انتقل بشكل نهائي إلى ليفركوزن.

 

وسجل تشيشاريتو 10 أهداف في 16 جولة مع ليفريكوزن هذا الموسم، واضعًا فريقه في المركز السادس بفارق نقطتين عن المركز الرابع الذي يتمسك به هيرتا برلين برصيد 29 نقطة.

 

وتوهج الدولي المكسيكي أمام بروسيا مونشنجلادباخ في الجولة 16 من البولندسليجا، بعد تسجيله هاتريك رائع قاد فريقه لتحقيق فوز ساحق بخماسية دون رد.

 

ويحتل تشيشاريتو المركز الرابع، في قائمة هدافي الدوري الألماني، خلف كل من نجمي بايرن ميونيخ توماس مولر وروبرت ليفاندوفسكي، والجابوني أوباميانغ نجم بروسيا دورتموند الذي يبتعد بصدارة هدافي البطولة برصيد 17 هدفًا.

 

وبهذا الأرقام يثبت تشيشاريتو قصر نظر قرارت إدارة ناديي ريال مدريد ومانشستر يونايتد، بالتخلي عنه رغم أرقامه الرائعة رفقة باير ليفركوزن في الدوري الألماني.

 

ويبقى المانيو المتضرر الأكبر من هذا القرار، بعد العقم التهديفي الذي أصاب الفريق الإنجليزي، بسبب إصابة روني وغياب الحلول الهجومية القادمة من الوسط والتي أبقت الفريق هجوميا في وضع حرج.

 

وسجل مانشستر يونايتد 21 هدفًا فقط خلال 16 مباراة لعبها بالبريمير ليج هذا الموسم.

 

وانتقل تشيتشاريتو في نهاية أغسطس الماضي إلى نادي ليفركوزن، في صفقة بلغت 12 مليون يورو، ليتحول صاحب الـ27 عامًا، إلى الهداف الأول للفريق الألماني.

 

وسجل هيرنانديز 16 هدفا من 19 مباراة لعبها لحد الآن بقميص ليفركوزن في مختلف البطولات.

 

شاهد الفيديو

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان