رئيس التحرير: عادل صبري 07:49 مساءً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

رونالدو لا يعرف طعم الهزيمة في معقل فياريال

رونالدو لا يعرف طعم الهزيمة في معقل فياريال

وكاﻻت- إفي 12 ديسمبر 2015 13:18

لم يذق البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي ريال مدريد لكرة القدم طعم الهزيمة في استاد المادريجال، معقل فياريال الذي يلتقي به الملكي غدا الأحد في الجولة الـ15 من الليجا، حيث سجل على أرض هذا الملعب ستة أهداف في خمس لقاءات جمعت بين الفريقين.

 


وسجل نجم كرة القدم البرتغالي ستة أهداف في مباريات الليجا الخمس التي جمعت فريقه بفياريال في معقله منذ انضمامه للملكي، حيث فاز "الميرينجي" بثلاثة منها وتعادل في اثنتين.

ويعود اللقاء الأول إلى موسم 2009-2010 ، وفاز به الفريق الملكي على مضيفه بهدفين دون رد، أحرز كريستيانو أحدهما.

وفي الموسم التالي، كان الفوز حليفا لريال مدريد مرة أخرى حيث انتهى اللقاء لصالحه (1-3)، إلا أن اللاعب البرتغالي سجل هذه المرة هدفين.

وتعادل الفريقان بهدف لكل منهما في المباراة التالية التي جمعت بينهما في موسم 2011-2012 من الدوري الإسباني، لكنهما لم يلتقيا في موسم 2012-2013 حين سقط فياريال إلى دوري الدرجة الثانية.

وعقب عودته لدوري الدرجة الأولى في الموسم التالي، تعادل فياريال مع الفريق الملكي (2-2).

وكان آخر لقاء جمع بينهما على أرض المادريجال في الموسم الماضي وانتهى بفوز "الميرينجي" بهدفين مقابل لا شيء، وسجل كريستاينو أحدهما، بينما جاء الهدف الثاني بتوقيع الكرواتي لوكا مودريتش.

لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان