رئيس التحرير: عادل صبري 03:20 صباحاً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بعد السيد حمدي.. مسلسل النجوم والمخدرات لا ينتهى

بعد السيد حمدي.. مسلسل النجوم والمخدرات لا ينتهى

تحقيقات وحوارات

السيد حمدي

بعد السيد حمدي.. مسلسل النجوم والمخدرات لا ينتهى

بلال السيسى 10 ديسمبر 2015 12:52

السيد حمدي خلف القضبان، هذا  هو حال هاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة الحالي، والمنتخب الوطني السابق، بعد أن ألقت قوات الأمن بمحافظة القليوبية، القبض عليه، اليوم الخميس، بعد أن عثروا على 5 أقراص مخدرة في السيارة التي يقودها بدون رخصة.


وينضم حمدي بعد هذه الواقعة لقائمة اللاعبين، المتورطيت في تعاطي المخدرات والعقاقير، التي فضحت نجوم سطعت في سماء الكرة العالمية.

ويلجأ الكثير من اللاعبين لتلك العقاقير للتمكن من التفوق على الخصوم، مما دفع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، والاتحادات الأهلية للعبة إلي فرض عقوبات قاسية على اللاعبين في حال ثبوت حالة تعاطيهم منشط.

"استاد مصر العربية"، يرصد أبرز حوادث النجوم والعقاقير في السطور التالية..

* محمد عباس..

أحد أفضل مهاجمي الكرة المصرية خلال الثمانينيات، لكن تسببت المخدارت في اعتزاله اوقضت على مستقبله في عام 1985، بعد أن أُلقي القبض عليه بتهمة الاتجار وتعاطي المخدرات في منطقة مصر القديمة.

* عمرو سماكة..

بعد أن أثار ضجة كبيرة في الوسط الرياضي عام 2005، عقب صراع القضبين على الظفر بخدماته، استقر به الحال في النادي الأهلي، إلا أن تعاطيه المنشطات عجل برحيله من القلعة الحمراء، بعد أن أثبت الاتحاد الإفريقي "كاف"، تناوله عقاقير عقب الكشف عليه بعد مباراة الأحمر  أمام شبيبة القبائل الجزائري، في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وتم إيقافه 6 أشهر ومن هنا بدأت نهايته ورحل عن الأهلي.

* ترامادول الترسانة..

اضطر شاكر عبد الفتاح المدير الفني للشواكيش، تقديم استقالته بعد أكتشافه تناول العديد من لاعبي فريقه الترامادول.

* وعلى الجانب العالمي، سقط  كوكبة من نجوم المستديرة في فخ تناول العقاقير، أبرزها الأرجنتيني دييجو أراماندو مارادونا نجم منتخب التانجو الذي طرد من مونديال 1994 بعد سقوطه في اختبار المنشطات، بجانب الروماني أدريان موتو نجم تشيلسي الإنجليزي، والجزائري يوسف البلايلي.



لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان