رئيس التحرير: عادل صبري 08:41 صباحاً | الأحد 19 أغسطس 2018 م | 07 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

فلاش باك.. مونديال 2006 الأهلي شرف العرب

فلاش باك.. مونديال 2006 الأهلي شرف العرب

تحقيقات وحوارات

الأهلي كأس العالم للأندية 2006

فلاش باك.. مونديال 2006 الأهلي شرف العرب

بلال السيسى 09 ديسمبر 2015 10:12

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة بطولة كأس العالم للأندية فى نسختها الـ12 التي تنطلق يوم الأربعاء المقبل بالمغرب وسط ترقب من الفرق الست المشاركة الراغبة فى صناعة التاريخ وتحقيق الإنجاز.



"استاد مصر العربية" يرصد انجاز الأهلي التاريخي فى بطولة 2006: 
 

رسم أبناء القلعة الحمراء البهجة علي أوجه العرب فى هذه النسخة تحت القيادة الفنية للبرتغالي مانويل جوزيه وتمكن من حصد المركز الثالث عقب فوزه علي كلوب أمريكا المكسيكي بنتيجة 2 /1 فى مباراة تحديد المركز الثالث.


الأهلي البطولة بالفوز على أوكلاند سيتي النيوزيلندي بهدفين نظيفين سجلهما فلافيو و محمد أبو تريكة ليتأهل إلي الدور قبل النهائي ليصطدم بالعملاق البرازيلي إنترناسيونال – بطل هذه النسخة- وتمكن الشياطين الحمر من تقديم عرض أكثر من رائع وكان ندًا للفريق البرازيلي إلا أنه خسر بهدفين لهدف.


شاهد أهداف الأهلي فى أوكلاند سيتي:






وحصل إنترناسيونال علي دفعة قوية عقب فوزه علي الأهلي وتمكن من انتزاع اللقب من أنياب برشلونة الأساني ممثل القارة الأوروبية.


بدأ البارسا مشوراه فى البطولة بالفوز علي كلوب أمريكا صاحب المركزالرابع برباعية نظيفة، وعقب هذا الفوز ظن الكثير أن العملاق الكتالوني علي أعتاب حصد اللقب إلا أنه فوجئ بقوة إنترناسيونال الذي ظهر متواضع أمام الأهلي.


شاهد هدف إنترناسيونال فى برشلونة:





وكانت هذه البطولة تتميز بالتوفق الأهلاوي الواضح سواء علي جانب الفريق أواللاعبين فتمكن أبو تريكة من اعتلاء صدارة جدول ترتيب قائمة الهدافين برصيد 3 أهداف وبفارق هدف عن فلافيو.


شاهد هدفي الأهلي فى كلوب أمريكا:





لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان