رئيس التحرير: عادل صبري 02:50 مساءً | الجمعة 25 مايو 2018 م | 10 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

بالتفاصيل.. 7 ملفات فى انتظار باكيتا فى الزمالك

بالتفاصيل.. 7 ملفات فى انتظار باكيتا فى الزمالك

تحقيقات وحوارات

ماركوس باكيتا

بالتفاصيل.. 7 ملفات فى انتظار باكيتا فى الزمالك

محمد إبراهيم 08 ديسمبر 2015 14:14

يوقع البرازيلى ماركوس باكيتا المدير الفنى الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك على عقود تدريبه للفريق فى مؤتمر صحفى كبير داخل النادى السبت المقبل وفى حضور جميع وسائل الإعلام على أن يتقاضى راتبا شهريا 40 ألف دولار ومعه مدربا للأحمال يحصل على 8 آلاف دولار شهريا.

 

تعاقد مسئولو الأبيض مع باكيتا خلفا للبرتغالى جيسوالدو فيريرا الذى رحل لتدريب السد القطرى وبالتأكيد مهمة باكيتا لن تكون سهلة كما يتخيل البعض وأمامه ملفات عديدة.

 

"استاد مصر العربية" يرصد أهم الملفات التى ستكون فى انتظار باكيتا فى الأيام الأولى له داخل القلعة البيضاء:

 

التأهيل النفسى

يمر لاعبو الزمالك بحالة نفسية سيئة بعد رحيل فيريرا خاصة أنهم كانوا مرتبطين به بشدة وقريبين منه، وسوف يعقد باكيتا جلسات نفسية بمعاونة أعضاء الجهاز الفنى وإسماعيل يوسف الذى لعب دورا كبيرا فى هذه النقطة الأيام الماضية من أجل الخروج باللاعبين من هذه الحالة.

 

التشكيل الأساسي

طلب باكيتا توفير شرائط فيديو لمباريات الفريق الأخيرة من أجل الوقوف على مستوى كل لاعب بالفريق لاختيار التشكيل الأنسب بجانب أنه سيذل أقصى ما لديه من الفكر التدريبى فى الأيام الأولى للتدريبات مع الفريق للاستقرار على أفضل العناصر
 

اللعب الفردى

طبيعة شخصية باكيتا أنه يحب اللعب الجماعى للفرق التى يتولى قيادتها ولا يميل للعب الفردى إلا فى أوقات معينة وبذلك سيقوم بعقد جلسات مع بعض اللاعبين الذين يمبلون للعب الفردى فى الفريق وأبرزهم أيمن حفنى ومصطفى فتحى ومحمود كهربا من أجل اللعب بطريقة جماعية مع باقى زملائهم فى الفريق.

 

القائمة الإفريقية

أجل الجهاز الفنى للزمالك حسم القائمة الإفريقية للموسم الجديد لحين وصول باكيتا والتعرف على إمكانات اللاعبين وسوف يتم حسم القائمة بشكل نهائى بنهاية الشهر الجارى.
 

 

الراحلون

البرازيلى ماركوس باكيتا سيكون صاحب القرار الأول والأخير فى تحديد الراحلين عن صفوف الفريق من عدمه، وتنتهي عقود الثنائى حمادة طلبة ومحمد أبوجبل بنهاية الموسم الحالى وسيقرر باكيتا التجديد لهما من عدمه.

 

المهاجم الإفريقى

قرر مسئولو الزمالك تأجيل ملف المهاجم الإفريقى لحين التعاقد مع باكيتا رسميا خاصة أنه سيختار المهاجم الذى سيدعم صفوف الأبيض في يناير المقبل.

 

مرتضى منصور

بتعاقد الزمالك مع باكيتا كمدير فني للفريق هل سيدخل فى صدام مبكر مع رئيس النادى مثلما فعل من قبله فيريرا وباتشيكو أم سيكسب ود رئيس النادى من أجل عدم الدخول فى صدامات من البداية؟

 

لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان