رئيس التحرير: عادل صبري 01:11 مساءً | الخميس 16 أغسطس 2018 م | 04 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

هل يكون فالنسيا بوابة نيفيل لقيادة مانشستر يونايتد؟

هل يكون فالنسيا بوابة نيفيل لقيادة مانشستر يونايتد؟

بلال السيسى 07 ديسمبر 2015 21:24

-نيفيل مدربًا لفالنسيا- استيقظ عشاق الساحرة المستديرة على هذا النبأ يوم الأربعاء الماضي، بتعيين جاري نيفيل نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي المعتزل، مديرًا فنيًا لفانسيا الإسباني خلفًا للبرتغالي نونو سانتو الذي تمت إقالته لتراجع نتائجه مع الفريق.


مسيرة نيفيل مع الشياطين الحمر كلاعب مليئة بالانجازات والناجحات لكن كمدرب، لا يتمتع جاري بالخبرة الكافية، حيث أنه منذ اعتزاله الكرة في عام 2011 ، لم يعمل سوى كمساعد لمدرب المنتخب الإنجليزي، روي هودجسون، بجانب انضمامه لطاقم تحليل شبكة "سكاي سبورت"البريطانية.

وعلق السير أليكس فيرجسون، المدير الفني السابق لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، على تولي  نيفيل، المهمة في فالنسيا، قال فيرجسون: " قيادة فالنسيا هو مهمة كبيرة، في الواقع، وظيفتك الأولى دائمًا ما تكون كبيرة، جزء من التحدي أن تكون شجاعًا بما فيه الكفاية لاتخاذ هذه الخطوة، جاري قام بالفعل باتخاذ والقدوم على تلك الخطوة".

وأبدي نيفيل سعادته بقيادة الخفافيش قائلًا: " أنا سعيد جدًا لإعطائي الفرصة مع فالنسيا، هو نادي كبير مع مكانة هائلة، أنا أعرف منذ أن كنت لاعبًا، كم الحماس لدى مشجعي فالنسيا".

وأضاف " أتطلع للعمل مع النادي ومجموعة اللاعبيين الموهوبين، وسعيد بالتحدي المقبل".

وتلقى عشاق يونايتد هذا النبأ بسعادة رغبة منهم في اكتساب نيفيل الخبرات اللازمة مع فالنسيا تمهيدًا لقيادة الشياطين الحمر خلال المرحلة المقبلة.

ويمتلك نيفيل كافة المقاومات اللازمة للنجاح مع فالنسيا، خاصة في ظل توفير الإدارة كافة الإمكانيات لإعتلاء الخفافيش منصات التتويج.

وأبهر نيفيل العديد من عشاق الساحرة بتحليلاته عبر شبكة سكاي سبورت وينتظر الجميع انطلاقته مع فالنسيا التي ستحدد مستقبله الفني خلال السنوات المقبلة.


لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان