رئيس التحرير: عادل صبري 03:21 صباحاً | الأربعاء 15 أغسطس 2018 م | 03 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

هل يكتب بيل نهاية رونالدو مع ريال مدريد؟

هل يكتب بيل نهاية رونالدو مع ريال مدريد؟

بلال السيسى 07 ديسمبر 2015 12:47

"رونالدو ليس الأفضل في العالم" هكذا ألمح الويلزي جاريث بيل جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، في تصريحاته عن زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الملكي، ليثير جدلًا كبيرًا داخل أروقة فريق العاصمة الإسبانية.


وأكد بيل أن لا خلافات بينه وبين رونالدو، بينما أوضح أن البرتغالي ليس الأفضل في العالم بينما ضمن أفضل لاعب العالم، وقال بيل تعليقًا على هذا: "هذه وجهة نظري ولكل شخص رأيه الخاص".

مشاكل بيل ورنالدو أصبحت على مرئى ومسمع الجميع حيث استشاط رونالدو غضبًا بعد أن وجد نفسه رأس حربة صريح مع الملكي، هذا الموسم، وفقد رونالدو مركز صانع الألعاب لصالح ببل، حيث قرر رافاييل بينيتيز مدرب الريال منح بيل فرصة استعادة الثقة في الملكي على حساب رونالدو.

كما أشعل جوناثان برانيت،  وكيل أعمال الويلزي، النار بين الثنائي بعد تصريحاته ضد رونالدو بعدما أكد أن بيل يرغب في أن يكون أفضل لاعب في العالم فقط، وليس أن يكون عارض أزياء أو بائع ملابس داخلية في إشارة إلى صاروخ ماديرا.

والتقطت عدسات الكاميرات لقطة لرونالدو  وهو يسب بيل بلفظ خارج خلال مباراة الفريق الملكي أمام إسبانيول في مسابقة الدوري والتي انتهت بفوز الميرنجي بنتيجة 3 - 0.

وبعد تصريحات بيل عن رونالدو ستنفجر نار الغيرة بين الثنائي مجددًا، مما قد يدفع إدارة الريال للتخلى عن خدمات رونالدو الذي وصل إلى عامه الثلاثون من أجل عيون بيل صاحب الـ25 عامًا.



لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا



 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان