رئيس التحرير: عادل صبري 02:04 مساءً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

قاهر جوارديولا.. "سوبر مان" البوندسليجا عرض على الزمالك

قاهر جوارديولا.. سوبر مان البوندسليجا عرض على الزمالك

تحقيقات وحوارات

أندريه شوبيرت

قاهر جوارديولا.. "سوبر مان" البوندسليجا عرض على الزمالك

معتز بالله شاهين 06 ديسمبر 2015 20:11

أصبح أندريه شوبيرت، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بروسيا مونشنجلادباخ، حديث الصحافة الألمانية بعد الفوز الكبير الذي حققه على بايرن ميونخ، بثلاثية مقابل هدف.

 

ونجح شوبيرت في وقف سلسلة انتصارات بايرن في البوندسليجا، والتي استمرت نحو 7 أشهر، حيث كانت آخر هزيمة للفريق البافاري، أمام فرايبورج بهدفين مقابل هدف في مايو الماضي.

 

ووصف موقع البوندسليجا الرسمي، شوبيرت بـ"كريبتونايت"، في إشارة إلى أنه من كوكب شخصية سوبر مان السينمائية.

 

ثورة في النتائج

 

كان من المتوقع أن يتولى شوبيرت مدرب الفريق الثاني السابق في جلادباخ مسؤولية الفريق الاول لفترة مؤقتة لحين التعاقد مع مدرب جديد خلفًا للسويسري لوسيان فافر الشهر الماضي.

 

ونجح شوبرت في نيل ثقة إدارة النادي، حيث وقع عقدًا مع الفريق حتى نهاية 2017.

 

واستلم مدرب الفريق الاولمبي تحت 23 سنة الفريق مؤقتًا خلفا للوشيان فافري الذي استقال 20 سبتمبر الماضي، بعد الخسائر الخمس الاولى التي جعلت ابناء البوروسيا بارك في اسفل الترتيب.

 

وأدخل المدرب المغمور، روح المغامرة في الفريق واستطاع ان يكسب اول مباراة برباعية أمام فريق اوجسبورج، وعلى قاعدة الفوز يأتي بالفوز، حقق ست انتصارات متتالية ثم تعادلين وفوزين آخرها الانتصار الهام على البايرن زعيم ألمانيا بثلاثية مقابل هدف.

 

ولم يكن يخلد ببال الجميع ان يحقق مدرب هذه النجاحات الكبرى في عشر مباريات متتالية لكنه حول فريقه من صاحب المركز الاخير إلى صاحب المركز الثالث.

 

ولم تتوقف طموحات شوبيرت عند الدوري الالماني ففي دوري أبطال أوروبا بعد الخسارة من مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف، حقق تعادلين مع اليوفنتوس وفاز على اشبيلية برباعية، لينافس على المقعد المؤهل لليوربا ليج.

 

وفي كأس المانيا انتصر على شالكة خارج أرضه بهدفين وتأهل الى دور الثمانية حيث ينتظر مقابلة فيردر بريمن في 15 من ديسمبر الحالي.


الزمالك

 

دخل اندريه شوبيرت، ضمن قائمة المدربين المرشحين لتدريب الفريق الأول لكرة بنادي الزمالك قبل استقرار الأخير على البرازيلي ماركوس باكيتا.

 

وكان شوبيرت على الطاولة الزمالكـ إلا أن إقدام جلادباخ للتجديد معه ومنحه عقد إلى نهاية 2017 قضى على فرص النادي الأبيض في الحصول على خدماته.

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان