رئيس التحرير: عادل صبري 10:22 صباحاً | السبت 26 مايو 2018 م | 11 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

ماذا لو لم يتواجد محرز وفاردي في صفوف ليستر؟

ماذا لو لم يتواجد محرز وفاردي في صفوف ليستر؟

تحقيقات وحوارات

محرز وفاردي

تقرير تخيلي..

ماذا لو لم يتواجد محرز وفاردي في صفوف ليستر؟

لؤي هشام 06 ديسمبر 2015 13:38

"هاتريك" جديد في البريمييرليج ولكن هذه المرة بأقدام جزائرية لأول مرة في تاريخ المسابقة الأقوى في العالم ليتربع ليستر سيتي على صدارة الترتيب برصيد 32 نقطة.

 

أحرز رياض محرز ثلاثية ليقود فريقه للفوز على سوانزي والانفراد بالصدارة مستغلا سقوط مانشستر سيتي أمام ستوك، ليواصل النجم الجزائري تألقه برفقة زميله جايمي فاردي ويصبحا الثنائي الأقوى بالدوري الإنجليزي.

 

سجل الثنائي 24 هدفا حتى الآن -14 فاردي و10 محرز- متفوقين على فرق بأكملها مثل مانشستر يونايتد الذي سجل 20 هدفا وليفربول الذي سجل 18 هدفا.. لكن ماذا إن لم يتواجد الثنائي في صفوف "الثعالب".. هذا ما يحاول "استاد مصر العربية" رصده في التقرير التخيلي الآتي.

 

1- ليستر سيتي هو الفريق الوحيد الذي هز شباك منافسيه في جميع المباريات وبالتأكيد بدون هذا الثنائي لم يكن سيفعلها.

 

2- ليستر سيتي سجل 32 هدفا في المسابقة ولو قمنا بحذف الأهداف التي سجلها الثنائي فإن محصلة أهداف فريق رانييري هي 8 أهداف فقط (أي أقل من أستون فيلا "الأخير" صاحب الـ13 هدف).

 

3- (خسارة- تعادل- خسارة- خسارة- تعادل- خسارة - تعادل- خسارة - تعادل - خسارة - تعادل- خسارة - تعادل) هذه كانت لتصبح نتائج ليستر بدون أهداف محرز وفاردي في جميع المباريات باستثناء مواجهتين هما ارسنال - التي خسرها بخمسة أهداف مقابل هدفين- ومباراة نيوكاسل التي انتهت 3-0 وسجل فيها فاردي هدفا وحيدا.

 

4- بدون أهداف محرز وفاردي التي جلبت الانتصار لفريقهما كان ليصبح رصيد الثعالب 9 نقاط فقط أي أكثر بثلاث نقاط فقط من أستون فيلا (الأخير).

 

5- لم يكن ليتمكن فاردي من تحطيم رقم فان نيسلتروي (10) بالتسجيل في 11 مباراة متتالية.

 

6- لن يتصدر فاردي هدافي البريمييرليج برصيد 14 هدفا.

 

7- لن يحل رياض محرز خلفه في الوصافة برصيد 10 أهداف.

 

8- في النهاية عدم تواجدهما في صفوف ليستر كان سيؤدي لخسارة فادحة في صفوف عشاق "الفانتازي" حيث حقق الثنائي 216 نقطة حتى الآن (107 لفاردي و119 ولمحرز).

 

لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان