رئيس التحرير: عادل صبري 02:26 صباحاً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

هل يعيد باكيتا مواطنه كابرال لأذهان الزملكاوية ؟

هل يعيد باكيتا مواطنه كابرال لأذهان الزملكاوية ؟

تحقيقات وحوارات

كابرال وباكيتا

هل يعيد باكيتا مواطنه كابرال لأذهان الزملكاوية ؟

محمد إبراهيم 06 ديسمبر 2015 13:24

اقترب البرازيلي ماركوس باكيتا، المدير الفي الجديد لنادي الزمالك، من توقيع عقود قيادته الفنية للفريق الفترة المقبلة، خلفا للبرتغالي جيسوالدو فيريرا، الذي رحل لتدريب السد القطري.


وبتعاقد الزمالك مع البرازيلي ماركوس باكيتا، يعيد لأذهان جماهير الزمالك مواطنه البرازيلي كابرال والذي حقق إنجازات كبيرة لن ينساها التاريخ مع الأبيض، والتي مازالت الجماهير تتغنى بها حتى الآن.


ويرصد "استاد مصر العربية" البطولات التي حققها كابرال مع الزمالك.


استطاع أن يفوز بـ 4 ألقاب دفعة واحدة موسم ( 2002 -2003 ) الفوز بالدوري والسوبر المصري والفوز بدوري أبطال أفريقيا والسوبر الأفريقي.


ويعتبر هذا الموسم بالذات هو أفضل موسم كروي في تاريخ نادي الزمالك حتى الآن، حيث حصل الفريف على أقوى هجوم في الدوري برصيد 57 هدفًا و أقوى دفاع في الدوري ولم تسكن شباكه سوى عشرة أهداف وفاز على الأهلي في هذا الموسم بثلاثة أهداف مقابل هدف.


وفي دوري أبطال أفريقيا حصل على أقوى هجوم برصيد 14هدفًا وأقوى دفاع، حيث لم يسكن شباكه سوى أربعة أهداف وأول نادي أفريقي يحتفظ بالسوبر الأفريقي مدى الحياة وحصل على أفضل نادي في العالم.


وتعتبر الظروف الحالية في الزمالك مهيأة لأن يحصل باكيتا على البطولات مع النادي في ظل توافر العديد من العوامل التي تساعد الفريق الأبيض على حضد البطولات.

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان