رئيس التحرير: عادل صبري 01:52 صباحاً | الأحد 27 مايو 2018 م | 12 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

منتخب الساجدين تحول لمنتخب السيلفي

منتخب الساجدين تحول لمنتخب السيلفي

محمد هاني 06 ديسمبر 2015 13:10

فجأة ودون مقدمات تحول المنتخب المصري لكرة القدم إلى منتخب السيلفي بدلا من منتخب الساجدين.

 

في السنوات الماضية، أطلق الجميع لقب منتخب الساجدين على المنتخب المصري الأول لكرة القدم وشمل اللقب جميع المنتخبات المصرية في المراحل السنية؛ وذلك بعدما أصبحت سجدة الفراعنه عقب كل هدف يسجل أو كل فوز ماركة مسجلة؛ فلا تمر مباراة إلا ونجد سجودا لأحد اللاعبين المصريين يتبعه باقي الفريق حتى أن الأجهزة الفنية سارت على نفس الدرب وسجدت لربها بعد كل هدف أو فوز يحققه المنتخب المصري.


منتخب الساجدين

جيل محمد أبو تريكة وأحمد حسن ووائل جمعة وأحمد فتحي وحسني عبد ربه وسيد معوض وعصام الحضري صنع ماركة مسجلة باسمه أطلقت على المنتخب المصري بمنتخب الساجدين، حيث انبرى اللاعبون خلال أمم افريقيا ٢٠٠٦ و٢٠٠٨ و٢٠١٠ وما تبعها من تصفيات أفريقيا المؤهلة لمونديالي ٢٠١٠ و٢٠١٤ وكأس العالم للقارات في السجود لله عقب أي انتصار حتى أطلق على الفراعنة لقب منتخب الساجدين.

مرت الأيام وانتهى جيل الساجدين، بعد اعتزال تريكة والصقر والصخرة وشادي محمد وكبر سن الحضري وفتحي وعبد ربه وخرج المنتخب المصري بلقب جديد مع لاعبيه الجدد وهو منتخب السيلفي.

لاعبو المنتخب حريصون طيلة الوقت على التقاط الصور التذكارية السيلفي سواء أثناء المعسكرات الإعدادية أو احتفالا بالأهداف التي يسجلونها أو عقب أي فوز وانتصار فتجدهم يلتقطون سيلفي إعرابا عن فرحتهم بالانتصار الذي تحقق.


منتخب السيلفي

رويدا رويدا نسي الجيل الجديد من المنتخب المصري لقب الساجدين وتحول إلى منتخب السيلفي بجانب بعض الأفعال الصبيانية سواء الخاصة بقصات الشعر أو طرق الاحتفال بالأهداف سواء بالإشارة بعلامة الصمت للجمهور.

 

منتخب الساجدين الذي رفع اسم مصر عاليًا بتتويجه بثلاث بطولات أمم أفريقيا ٢٠٠٦ و٢٠٠٨ و٢٠١٠ وحقق نتائج جيدة في كأس العالم للقارات تحول إلى منتخب مغلوب على أمره في أفريقيا، بعدما كان منتصرًا ومتوجًا بالبطولات أصبح يستيقظ على كابوس تلو الآخر كان آخرها فشل المنتخب الأوليمبي في التأهل لأولمبياد ريو دي جانيرو وقبلها فشل المنتخب الأول في التأهل للكان الأفريقي ثلاث مرات متتالية بجانب فشل منتخبات الشباب والناشئين.

لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان