رئيس التحرير: عادل صبري 04:39 مساءً | السبت 18 أغسطس 2018 م | 06 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

حسام البدري.. مدرب "بلاي ستيشن"

حسام البدري.. مدرب بلاي ستيشن

تحقيقات وحوارات

حسام البدري

حسام البدري.. مدرب "بلاي ستيشن"

محمد الصايغ 05 ديسمبر 2015 19:54

جاء فشل المنتخب الأوليمبي في التأهل إلى أولمبياد ريودي جانيرو 2016، لتفتح الباب للحديث عن الأسباب التي أدت إلى عدم تأهل الفراعنة.

 

فزلكة البدري.. وعشوائية التشكيل.. والاستعداد الخاطئ.. كل ذلك أسباب ساهمت في وداع حلم الأولمبياد والرجوع من السنغال بـ"خفيين حنين".


خاض منتخبنا ثلاث مباريات في البطولة الأفريقية أمام الجزائر (1 – 1) ونيجيريا (2 – 2)، وخسر من مالي (1 -0).


“استاد مصر العربية".. يرصد الأسباب التي أدت إلى ضياع حلم التأهل إلى ريودي جانيرو 2016 بالبرازيل.

 

 

كوبر والمنتخب الأول والأهلي

 

انشغل حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، طوال مسيرته بالعديد من الأمور بخلاف التفكير في استعدادات الفراعنة لأولمبياد ريودي جانيرو.

وكان الشغل الشاغل للبدري التفكير في خلافة الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الأول، أو الرحيل إلى النادي الأهلي.

 

فزلكة مدرب

 

اتفق معظم خبراء الكرة المصرية، بأن حسام البدري أخطأ أكثر من مرة في تشكيلة المنتخب في المواجهات الثلاث التي خاضها أمام الجزائر ونيجيريا ومالي.ب 

 

وظهر البدري وكأنه يلعب مباراة "بلاي ستيشن" حيث كان همه الدفع باللاعبين المهاريين على حساب توازن الخطة فضلاً عن تعديل التشكيل بإجراء تغييرات في وقت مبكر من عمر المباراة.

 

وعاتب الجميع البدري في عدم الاعتماد على مهاجم صريح في أكثر أوقات المباريات الثالثة، حيث كان يعتمد على صناع اللعب أمثال محمود كهربا ومصطفى فتحي ورمضان صبحي وغيرهم.

 

تدليل البدري

 

يومًا بعد يوم كان يفتخر حمادة المصري، عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، أن البدري مديرًا فنيًا للمنتخب الأوليمبي، حيث رفض أكثر من مرة معاقبته في تصريحاته ضد اتحاد الكرة في بعض الأحيان.

ولم يستطع اتحاد الكرة عدم تلبية أي طلب للبدري، خاصة وأنه كان دائمًا يهدد بالرحيل حال عدم تنفيذ كافة متطلباته.

 

العناد

 

استمر حسام البدري في مواصلة العناد خلال مباريات البطولة الأفريقي، حيث أصر في الاعتماد على مسعد عوض، في حراسة المرمى، على الرغم من أخطاؤه الفادحة التي تظهر خلال المباريات.

ورفض البدري إجراء أي تغييرات في مركز حراسة المرمى، على الرغم من أنه أهم المراكز داخل الملعب، وإن كان يمثل أهمية بنسبة 50 % داخل الملعب.

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان