رئيس التحرير: عادل صبري 05:33 صباحاً | الأحد 27 مايو 2018 م | 12 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

في 5 شهور.. 4 كوارث تضرب ريال مدريد

في 5 شهور.. 4 كوارث تضرب ريال مدريد

تحقيقات وحوارات

كوارث ريال مدريد

في 5 شهور.. 4 كوارث تضرب ريال مدريد

مصطفى عوني 03 ديسمبر 2015 10:16

يعاني نادي ريال مدريد الإسباني، من المصائب والكوارث التي تحل على الفريق الأول لكرة القدم، منذ ما يقارب 5 أشهر، خاصة بعد رحيل إيكر كاسياس عن الفريق إلى بورتو.

 


ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، تقريرًا عن الكوارث التي تعرض لها الفريق الملكي منذ 5 أشهر حتى الاَن:


- رحيل كاسياس دون أن يقيم النادي له حفل وداع:

في يوليو الماضي، قرر إيكر كاسياس، حارس مرمى ريال مدريد، الرحيل عن النادي والانضمام إلى بورتو البرتغالي، بعد 25 عامًا قضاها اللاعب داخل صفوف النادي الإسباني، ليرحل عن الفريق دون أن يقيم النادي له حفل وداع مع الجماهير، ويتم توديعه بشكل مخزي، بعدما حضر إيكر المؤتمر الصحفي وحيدًا.


- فشل النادي في التعاقد مع دي خيا:

فبعد أن أقنع بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، جماهير الفريق، بأنه سيضم ديفيد دي خيا، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، إلا انه فشل في ضمه قبل دقائق قليلة من إغلاق سوق الانتقالات الصيفية الماضية.


- فضيحة بنزيما وفالبوينا:

استمرارًا لمسلسل الكوارث التي تهدد الفريق الأول، عانى الفريق الأول لريال مدريد، من غياب كريم بنزيما، مهاجم الفريق والمنتخب الفرنسي، بسبب الفضيحة التي لاحقته، مع زميله بالمنتخب ماثيو فالبوينا، بعد ابتزاز الأول لفالبوينا.

 

- قضية دينيس تشيريشيف، واحتمالية الخروج من الكأس:

في واقعة غريبة، هزت العاصمة الإسبانية مساء أمس، خلال مباراة ريال مدريد أمام قادش، بدور الـ 32 من كأس ملك إسبانيا، أشرك رافائيل بينيتيز، المدير الفني لفريق ريال مدريد، تشيريشيف، لاعب الفريق، بالرغم من قرار الاتحاد الإسباني بإيقافه لتراكم البطاقات الصفراء، وهو ما سيتم على إثره إبعاد وخروج ريال مدريد من بطولة كأس الملك.


لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان